لليوم الثاني.. شلل بمحافظة شمال سيناء بسبب نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 1:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لليوم الثاني.. شلل بمحافظة شمال سيناء بسبب نشاط الرياح وانخفاض درجات الحرارة

عاصفة ترابية فى شمال سيناء ارشيفية
عاصفة ترابية فى شمال سيناء ارشيفية
مصطفى سنجر
نشر في: الثلاثاء 19 يناير 2016 - 5:37 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يناير 2016 - 5:37 م
تشهد محافظة شمال سيناء، انخفاضا ملحوظا في درجات الحرارة، مع استمرار الرياح لليوم الثاني على التوالي، ما أثر على مناحي الحياة في مختلف مراكز المحافظة.

وقال مصدر في غرفة عمليات ديوان عام المحافظة، إن حالة الطوارئ معلنة بجميع مراكز المدن في "العريش وبئر العبد ورفح والشيخ زويد والحسنة ونخل" وأنه يتم التنسيق مع غرف العمليات الفرعية لتلقي بلاغات الأهالي، التي جاءت غالبيتها بسبب انقطاع التيار الكهربائي، مشيرا إلى أنه جار التنسيق مع قطاع الكهرباء بالعريش لإصلاح الأعطال.

وفي ميناء العريش لا تزال حركة الملاحة متعطلة، انتظارا لتحسن الأحوال الجوية، فيما تستمر توقف حركة الصيد بسبب ارتفاع الأمواج.

كما تأثرت الحركة التجارية لانخفاض عدد رواد الأسواق وانقطاع التيار في بعض المربعات التجارية، ما دفع بعض التجار لتشغيل مولدات كهرباء لتعويض غياب التيار ، كما استمر انخفاض حركة السفر على الطريق الدولي العريش القنطرة.

وحول العملية التعليمية.. أكد مصدر في مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء أن امتحانات النقل منتظمة في غالبية المدارس دون تعطيل وأن حافلات نقل المعلمين من العريش إلى الشيخ زويد ورفح انطلقت في مواعيدها.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك