جالطة سراي يكتسح انقرة جوجو ويتقدم للمركز الثاني في الدوري التركي - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جالطة سراي يكتسح انقرة جوجو ويتقدم للمركز الثاني في الدوري التركي

د ب أ
نشر في: السبت 19 يناير 2019 - 8:43 م | آخر تحديث: السبت 19 يناير 2019 - 8:43 م

اقتنص فريق جالطة سراي المركز الثاني في الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بفضل فوزه الكاسح على ضيفه انقرة جوجو 6 /صفر اليوم السبت في المرحلة الثامنة عشر من المسابقة.

وفي باقي المباريات تغلب ملطية سبور على جوزتيبي 3 / 2 وقونيا سبور على ايزوروم 2 / 1 وتعادل انطاليا سبور سلبيا مع قيصري سبور.

ورفع جالطة سراي رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن ملطية سبور صاحب المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر باشاك شهير.

وجاءت الأهداف الستة لجالطة سراي عن طريق هنري اونيكورو بواقع ثلاثة أهداف (هاتريك) وسينان جوموس بواقع هدفين مقابل هدف واحد لبادو ندياي.

وعلى ملعب لنونو مالاتيا سجل الأهداف الثلاثة لملطية سبور ، عمر شيشمان أوغلو وميتشل دونالد وأليكسيتش دانييل في الدقائق الأولى و34 و55 ، وجاء هدف دانييل من ضربة جزاء.

وسجل خليل أكبونار وأندريه بيوجو بوكو هدفي جوزتيبي في الدقيقتين 20 و41 .

من جهة أخرى تغلب قونيا سبور على ايزوروم 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع، ويتجمد رصيد ايزوروم عند 16 نقطة في المركز السادس عشر.

وتقدم قونيا سبور عن طريق عمر علي شاهينار وفولكان فينديكلي في الدقيقتين 45 و58 ثم رد ايزوروم بهدف للاعب تايلان أنتاليالي ي الدقيقة 59 .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك