كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية يحذر لاعبيه من الاستهانة بالأردن - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلينسمان مدرب كوريا الجنوبية يحذر لاعبيه من الاستهانة بالأردن

د ب أ
نشر في: الجمعة 19 يناير 2024 - 10:24 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يناير 2024 - 10:24 م

أكد الألماني يورجن كلينسمان مدرب المنتخب الكوري الجنوبي، ثقته بقدرات وإمكانيات لاعبيه قبل مواجهة المنتخب الأردني المقررة يوم غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم آسيا المقامة حاليا في قطر، لكنه حذر في الوقت نفسه من الاستهانة بقدرات المنافس.

وقال المدرب الألماني في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إن الثقة بالنفس دائما حاضرة، لكن لا يجب أن تزيد تلك الثقة عن الحد المطلوب، مبديا احترامه المنتخب الأردني الذي  فاز في الجولة الأولى على ماليزيا 4 / صفر.

وأوضح أن تواجد نجوم من طراز عال، سواء ممن يلعبون في أوروبا أو في دوريات آسيوية مميزة، في صفوف المنتخب الكوري الجنوبي، لا يعني ضمان الفوز في المباريات بأسماء هؤلاء اللاعبين.

وشدد المدرب على أن المنتخب الأردني سيكون منافسا قويا في المباراة، بعدما كشف لاعبوه عن قدرات مميزة سواء في النواحي الدفاعية أو الهجومية، رافضا الطرح الذي يشير الى أن المنافس سيكتفي بالدفاع فقط، وسينتظر هجمة مرتدة من أجل التسجيل، مشيرا الى أن القدرت التي يملكها بعض لاعبي المنتخب الأردني تؤهلهم الى أن يطبقوا أي خيار تكتيكي للجهاز الفني.

بدوره قال لاعب المنتخب الكوري الجنوبي لي جاي سونج، إن الهدف من مواجهة المنتخب الأردني  هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث من أجل التأهل إلى دور الستة عشر، مشيرا الى أن المباراة لن تكون سهلة كما يعتقد البعض، خصوصا في ظل المستوى الجيد الذي قدمه المنافس في الجولة الأولى.

وقدم اللاعب دعمه لزميله كيم سونج جيو حارس المنتخب الكوري الجنوبي ونادي الشباب السعودي الذي تعرض لإصابة قوية أمس خلال التدريبات، وهي عبارة عن قطع في الرباط الصليبي ما سيبعده عن الملاعب لفترة طويلة، مشيرا الى أن كل اللاعبين يساندون زميلهم من أجل تجاوز المحنة التي يمر بها والعودة بشكل أقوى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك