مصرع طفل وإصابة 17 شخصا في حادثي انقلاب سيارتين بصحراوي المنيا الشرقي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع طفل وإصابة 17 شخصا في حادثي انقلاب سيارتين بصحراوي المنيا الشرقي

ماهر عبدالصبور:
نشر في: السبت 19 فبراير 2022 - 3:48 م | آخر تحديث: السبت 19 فبراير 2022 - 3:48 م

شهدت محافظة المنيا، مصرع طفل وإصابة 17 آخرين، في حادثي انقلاب نتيجة اختلال عجلة القيادة بسبب موجة الطقس السيئ.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغاً من عمليات النجدة، بمصرع طفل وإصابة 17 آخرين في حادثي انقلاب بالطريق الصحراوي الشرقي، بينها انقلاب سيارة ملاكي، بالقرب من مدخل ملوي، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيمن.

وعقب الانتقال والتحري، تبين أن الحادث تسبب في مصرع "سليم عبدالرحمن عبدالرحيم"، طفل عمره عام واحد، وإصابة 4 آخرين وهم: عبدالرحمن عبدالرحيم حسن 33 سنة، ويارا عبدالرحمن عبدالرحيم 6 سنوات، وصفاء حامد أبو الباسل 31 سنة، وسارة عبدالرحمن عبدالرحيم، 4 سنوات، مقيمون جميعا بالقاهرة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي لتلقي العلاج، ونقل جثة الطفل إلى مشرحة مستشفى ملوي تحت تصرف النيابة.

كما شهد بنفس الطريقة، انقلاب سيارة ميكروباص عند قرية بني خالد بمركز سمالوط، بسبب الرياح الشديدة؛ مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة ووقوع الحادث.

وتبين من التحريات أن الحادث تسبب في إصابة 12 شخصا، بينهم طلاب وطالبات، وهم مصطفي محمد عبدالحكيم 24 سنة، لا يعمل، وجنا 9 سنوات، وعبير جمعة فرح 28 سنة، لا تعمل، وأمنية إمام سيف النصر 21 سنة، ومريم مصطفى محمود 7 سنوات، وتسنيم إمام سيف النصر 14 سنة، وهبة هيثم محمود 15 سنة، وسهير هيثم محمود 17 سنة، وسمية ربيع حسن 33 سنة، وبسملة أحمد رياض 12 سنة، وعبدالرحمن هيثم محمود 12 سنة، ومحمد أحمد رياض 15 سنة، مقيمون جميعا بمركز مغاغة.

تم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي لتلقي العلاج، والتحفظ على السيارة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك