الصحف المغربية تعلق على المواجهة المرتقبة بين الأهلي والرجاء بأبطال إفريقيا - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 1:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحف المغربية تعلق على المواجهة المرتقبة بين الأهلي والرجاء بأبطال إفريقيا

محمد مجدي عبدالله
نشر في: الأربعاء 19 أبريل 2023 - 12:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 أبريل 2023 - 12:46 م

تحدثت الصحف المغربية عن اللقاء المنتظر بين الأهلي والرجاء البيضاوي المغربي، والتي ستُقام يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في الصعود إلى دور الثمانية من دوري الأبطال بعد احتلاله المركز الثاني برصيد 10 نقاط، فيما تأهل الرجاء للدور ذاته بعد اعتلاءه صدارة مجموعته برصيد 16 نقطة.

وعلقت صحيفة «le360» عن المباراة القادمة للرجاء، حيث قالت إن الإصابات التي يعاني منها الرجاء في الوقت الحالي تعد الخصم الأول له بعد انضمام عبدالصمد بدوي إلى قائمة المصابين بعد إصدار الرجاء بيان رسمي للإعلان عن إصابته، كما أن هناك علامات استفهام على المعد البدني للفريق هذا الموسم بعد أن كثرت الإصابات العضلية فتعرض كلا من البدوي ووليد الصبار ومحمد زريدة لإصابات عضلية.

وأضافت الصحيفة أن الثنائي محمد زريدة ووليد الصبار اقتربا بشكل كبير من العودة للمشاركة وقرار لعبهما مباراة الأهلي في يد التونسي منذر الكبير المدير الفني للرجاء حيث غاب هذا الثنائي عن المشاركة أكثر من أسبوعين.

وقالت صحيفة «البطولة» إن عبد الإله مدكور مدافع الرجاء من المحتمل أن يقود الجبهة اليمنى في مباراة الأهلي بعد تعرض عبدالصمد بدوري لإصابة عضلية على مستوى الفخذ الأيمن، كما قامت الصحيفة بتسليط الضوء على تاريخ مشاركات مدكور أمام الأهلي، فساهم اللاعب في الهدف الأول الذي تم إحرازه في مباراة كأس السوبر الإفريقي عام 2021 والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1 وحسمها الأهلي بركلات الترجيح 6/5.

وصنع مدكور أيضا هدف في مباراتي الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية الموسم الماضي فساهم في الهدف الأول بمباراة الذهاب في القاهرة لصالح الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، وفي لقاء الإياب ساهم أيضا في هدف الرجاء خلال المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المغرب.

وأكدت صحيفة «المنتخب» على أن مباراة الإياب بين الرجاء والأهلي سيقام على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس وهو نفس الملعب الذي سيستضيف مباراة الوداد البيضاوي وسيمبا التنزاني.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك