تفاصيل مصرع وإصابة 16 شخصا في حادث انقلاب سيارة بالطريق الأوسطي بالشرقية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:52 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تفاصيل مصرع وإصابة 16 شخصا في حادث انقلاب سيارة بالطريق الأوسطي بالشرقية

فاطمة علي
نشر في: الأربعاء 19 أبريل 2023 - 7:20 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 أبريل 2023 - 7:20 م

 

تابع الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة في محافظة الشرقية، حالة المصابين ضحايا حادث انقلاب سيارة ميكروباص يستقلونها في الطريق الأوسطي، الذي أسفر عن إصابة 15 شخصًا ومصرع شخص، وذلك خلال زيارته مستشفى بلبيس المركزي للاطمئنان على المصابين فور وقوع الحادث.

وقال وكيل وزارة الصحة بالشرقية، في بيان اليوم الأربعاء، إنه فور وقع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الطريق الأوسطي في اتجاه مدينة بلبيس، نحو الساعة الثالثة عصرا اليوم الأربعاء، توجه بنفسه وفي غضون دقائق معدودة إلى مستشفى بلبيس المركزي للاطمئنان علي الحالة الصحية للمصابين جراء الحادث، والتأكد من سرعة وجودة الخدمات الطبية المقدمة لهم بقسم الاستقبال والطوارئ والعمليات الجراحية، والأقسام المكملة لها، رافقه الدكتور صبحي الخوانكي من إدارة الطب العلاجي في المديرية.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بالشرقية، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفى بلبيس المركزي وجميع المستشفيات المجاورة لها، فضلًا عن جاهزية فرق الانتشار السريع فور وقوع الحادث، الذي أسفر عن إصابة 15 شخصًا ومصرع شخص واحد.

وتم الدفع بـ11 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل 14 من المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي، وتم تحويل حالة واحدة إلى المركز الطبي العالمي، وتم نقل الجثة إلى مستشفى السلام التخصصي في القاهرة.

وتابع وكيل وزارة الصحة، توقيع الكشف الطبي علي المصابين بمستشفى بلبيس المركزي، وتم التأكد من سرعة وجودة أداء الخدمات الطبية المقدمة لهم، وإجراء الفحوصات الطبية، والأشعات، والعمليات الجراحية اللازمة.

وجه بتوفير كل أوجه الرعاية الطبية للمصابين، ولم يغادر الدكتور هشام مسعود المستشفى، حتي التأكد تماماً من حصول جميع المصابين علي الخدمة، وحجز الحالات المرضية بأقسام الرعاية بالمستشفى، لحين تماثلهم للشفاء تماما، مقدمًا الشكر للفريق الطبي وجميع العاملين بالمستشفى، والمشاركين في هذا العمل علي الجهود المبذولة لصالح المرضى والمصابين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك