سفير إسبانيا لدى مصر يزور فرع المجلس القومي للمرأة بأسوان - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 4:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سفير إسبانيا لدى مصر يزور فرع المجلس القومي للمرأة بأسوان

حمادة بعزق:
نشر في: الخميس 19 مايو 2022 - 8:08 م | آخر تحديث: الخميس 19 مايو 2022 - 8:08 م
زار سفير دولة إسبانيا بمصر، رامون خيل كاساريس، اليوم، فرع المجلس القومى للمرأة بأسوان، وذلك ضمن زيارته التى يقوم بها للمحافظة، التى كان من بينها لقائه مع اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.

وخلال زيارة السفير الإسبانى لفرع المجلس القومى للمرأة بحضور الدكتورة هدى مصطفى مقرر الفرع، وأيضاً أمل عبدالمنعم مدير مكاتب شكاوى المرأة بالمجلس القومى بالقاهرة، أثنى رامون خيل كاساريس على حفاوة وحسن استقبال محافظ أسوان له وللوفد المرافق، وحرصه على تنظيم برنامج للتعرف على جهود الدولة التنموية والخدمية التى يتم تنفيذها على أرض أسوان، التى من بينها إقامة أكبر مشروع للطاقة الشمسية فى العالم بمنطقة بنبان وتم زيارته.

وأوضحت الدكتورة هدى مصطفى، أنه تم عرض أنشطة فرع المجلس القومى للمرأة على سفير دولة إسبانيا، وتوضيح مدى الدعم المستمر الذى يوليه محافظ أسوان لإنجاح كل الفعاليات والأنشطة التى يقدمها الفرع على مستوى مدن ومراكز المحافظة، ولاسيما داخل القرى المدرجة ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى "حياة كريمة" بما يتواكب مع تحقيق أهداف الاستراتيجية القومية للتنمية المستدامة (2030).

وأشارت إلى أنه كان من أبرز ما تم عرضه، الأنشطة المختلفة التى قدمها الفرع لخدمة المرأة الأسوانية ضمن الجهود المبذولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مع مواجهة التحديات والصعوبات لتفعيل دور المشاركة الإيجابية بما يصب فى خدمة المجتمع الأسوانى.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك