الصحف التونسية تتحسر لضياع التعادل في المونديال أمام إنجلترا في اللحظة الأخيرة - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 8:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الصحف التونسية تتحسر لضياع التعادل في المونديال أمام إنجلترا في اللحظة الأخيرة

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 12:07 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 12:07 م

أبدت الصحف التونسية الصادرة اليوم الثلاثاء حسرة على ضياع نقطة التعادل أمام إنجلترا حيث اهتزت شباك المنتخب التونسي بهدف في الثواني الأخيرة ليخسر أمام نظيره الإنجليزي 1 / 2 في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاثنين في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السابعة ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا.

وعلى ملعب "فولجوجراد أرينا" ، تقدمت إنجلترا بهدف هاري كين في الدقيقة 11 ثم تعادل الفرجاني ساسي لتونس عبر ضربة جزاء في الدقيقة 35 ، قبل أن يخطف كين الهدف الثاني لإنجلترا في الثواني الأخيرة من المباراة بتسديدة برأسه.

وعلقت صحيفة "الشروق" على نتيجة المباراة في عنوان ذكرت فيه "هدف قاتل... والأمل قائم" ، في إشارة الى المباراة المرتقبة أمام منتخب بلجيكا يوم السبت المقبل.

وانتقدت الصحيفة ضعف أداء لاعب الظهير الأيسر علي معلول العائد من الإصابة وعدم ظهور قائد الفريق وهبي الخرزي ، لاعب رين الفرنسي ، بمستويات مرضية.

ووصفت صحيفة "الصباح" النتيجة بـ"المريرة والموجعة" ، مشيرة إلى أن تونس فقدت تعادلا ثمينا ضد إنجلترا.

كما وصفت صحيفة "لوتون" الناطقة بالفرنسية نتيجة المباراة وأداء المنتخب في عنوان بارز لها بـ"المحبط" وأشارت صحيفة "لابريس" إلى افتقاد لاعبي تونس للجرأة في مواجهة إنجلترا.

وفي الشارع التونسي ، انتشرت مشاعر الخيبة والحسرة على وجوه الجماهير بعد الهزيمة في اللحظة الأخيرة.

وكانت الجماهير قد انتشرت في الساحات العامة في العاصمة تونس وعدد من المدن الأخرى حيث تم نصب شاشات عملاقة ، كما غصت مدرجات المسرح الروماني العريق في مدينة الجم بالجماهير لمشاهدة المباراة عبر شاشة عملاقة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك