تعليم الفيوم: تجهيز 43 لجنة وبوابات تعقيم لأداء امتحانات الثانوية العامة - بوابة الشروق
الإثنين 23 سبتمبر 2024 2:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم الفيوم: تجهيز 43 لجنة وبوابات تعقيم لأداء امتحانات الثانوية العامة

محافظة الفيوم
محافظة الفيوم
مصطفى البنا:
نشر في: الجمعة 19 يونيو 2020 - 12:56 م | آخر تحديث: الجمعة 19 يونيو 2020 - 12:56 م

صرح محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، بأنه تم الانتهاء من الاستعدادات النهائية داخل 43 لجنة على مستوى المحافظة لإداء الطلاب امتحانات الثانوية العامة.

وأشار إلى أنه تم وضع بوابات تعقيم أمام اللجان لتعقيم الطلاب قبل دخولهم، وتوزيع كمامات وجوانتى على الطلاب لارتدائها قبل دخول اللجنة.

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات في كل إدارة تعليمية برئاسة مدير الإدارة، بالإضافة إلى غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية برئاسته لتلقي أى شكاوى من الطلاب ورؤساء اللجان.

وأكد أنه تم الاجتماع اليوم برؤساء اللجان والتنبية علي الانضباط والالتزام بالمواعيد، توفير الهدوء والراحة النفسية للطلاب، ومنع الغش بكافة صوره، وعدم اصطحاب الطلاب والملاحظين وجميع العاملين باللجنة التليفون المحمول، وتنفيذ التعليمات القانونية الخاصة بالامتحانات.

كما أشار إلى ضرورة الحفاظ على انضباط اللجان، والتأكد من اكتمال الإجراءات الاحترازية للتعقيم وتطهير اللجان يوميا، وارتداء جميع الطلاب والعاملين باللجنة للكمامة، والتعقيم الذاتي من بوابة التعقيم بمدخل باب اللجنة، والتأكد من تنفيذ التباعد الاجتماعي المباشر، وتنظيم دخول الطلاب من الساعة الثامنة وحتى التاسعة صباحا بعد المسح الحراري لهم أثناء دخول اللجنة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك