مصرع مشجعتين للنادي الأهلي عقب مباراة الاتحاد في الإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصرع مشجعتين للنادي الأهلي عقب مباراة الاتحاد في الإسكندرية

عصام عامر
نشر في: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 6:29 ص | آخر تحديث: الأربعاء 19 يونيو 2024 - 6:29 ص

لقيت مشجعتين للنادي الأهلي، يُدعين "ن.ن.ع"، 20 عامًا، و"ن.ص.ح"، 20 عامًا، مصرعهما مساء أمس الثلاثاء بعد صدمهما سيارة على الطريق السريع، وذلك عقب خروجهما من استاد برج العرب إثر انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري ضمن بطولة الدوري المصري.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من قسم شرطة أول العامرية بوقوع حادث سير، وخلف ضحايا، وذلك بالقرب من استاد برج العرب الدولي.

عند وصول الشرطة رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، تبين وجود فتاتين غارقتين في الدماء ملقيتين على الأرض، من محافظة القاهرة، وبهن إصابات في مناطق متفرقة من الجسد.

وبسؤال شهود العيان، أفادوا للشرطة أن الفتاتين صدمتهما سيارة أثناء محاولتهما عبور الطريق بعد خروجهما من الاستاد، فتم نقلهما إلى مستشفى العامرية العام، وتوفيت إحداهما أثناء نقلها، فيما توفيت الأخرى بمجرد وصولها للمستشفى.

ووفقًا لمصدر أمني، تم نقل الجثتين إلى ثلاجة الحفظ بمستشفى العامرية العام، وتحرر محضر إداري بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لتباشر التحقيق.

ويُذكر أن مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" تداولوا صور المشجعتين ونبأ مصرعهما عقب انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري على أرض ملعب استاد برج العرب في محافظة الإسكندرية، والتي انتهت بفوز الأول بهدف دون رد.
 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك