الأهلي: يول يعمل في ظروف سيئة - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:31 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي: يول يعمل في ظروف سيئة

محمود باهي
نشر في: الثلاثاء 19 يوليه 2016 - 12:49 م | آخر تحديث: الثلاثاء 19 يوليه 2016 - 12:49 م

يرى كامل زاهر أمين صندوق الأهلي أن مارتن يول المدير الفني للفريق يتعرض لحملة هجوم مبالغ فيها، بعد تراجع نتائج الفريق محليا وأفريقيا في الفترة الأخيرة.

وبرر زاهر اعتقاده، قائلاً: "الفريق يمر بظروف سيئة للغاية، نتيجة النقص العددي بعد إصابة عبد الله السعيد، ورحيل إيفونا ورمضان صبحي، إضافة إلى أزمة فقدان الثقة لدى شريف إكرامي رغم أنه حارس كبير ويملك قدرات عالية".

وأضاف: "الفريق يعاني أيضًا من حالة إجهاد شديدة بسبب تلاحم المواسم وعدم الحصول على فترة راحة كافية، وكلها عوامل أثرت بالسلب على مستوى الأهلي في اللقاءات الأخيرة لاسيما وأن كل ما سبق تزامن مع حالة عدم توفيق للمهاجمين أمام مرمى المنافسين".

وأكد كامل زاهر أن مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر سوف يقوم بدعم الفريق بصفقات من العيار الثقيل لتعويض الراحلين وزيادة القوة الضاربة للفريق في خطوطه الثلاثة، مؤكدًا أن إدارة النادي تثق في مارتن يول لما يملكه من سيرة ذاتية مميزة وقدرات فنية عالية وشخصية قوية قادرة على تحقيق طموحات الأهلي محليًا وقاريًا.

وأتم عضو الأهلي: "لابد أن يحصل مارتن يول على فرصته كاملة وأن يتم دعمه وتوفير احتياجات الفريق، وهو ما يعمل عليه مجلس الإدارة في الوقت الحالي خاصةً وأن طموحات الأهلي لا تتوقف عند بطولة الدوري".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك