نائبة محافظ أسوان تتفقد عددا من الحدائق والمتنزهات وتتابع أعمال النظافة - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 10:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائبة محافظ أسوان تتفقد عددا من الحدائق والمتنزهات وتتابع أعمال النظافة

محافظة أسوان
محافظة أسوان
حمادة بعزق:
نشر في: الإثنين 19 يوليه 2021 - 4:39 م | آخر تحديث: الإثنين 19 يوليه 2021 - 4:39 م

تفقدت الدكتورة غادة أبو زيد نائبة محافظ أسوان، عددا من الحدائق والمتنزهات العامة؛ للاطمئنان على جاهزيتها لاستقبال المواطنين خلال أيام عيد الأضحى ومتابعة أعمال النظافة العامة.

وشملت الجولة التفقدية، حديقة الخير بمنطقة الأزهر بعزب كيما والمقامة على مساحة 2400 م2 والتي تم تحويلها من مقلب للقمامة إلى حديقة عامة لتكون منتزة ومتنفس حيوى للمقيمين بالمنطقة والذين يصل عددهم لنحو 5 آلاف نسمة.

وفي سياق متصل.. نفذ مسئولي الوحدة المحلية بمركز ومدينة أسوان إزالة 3 حالات تعدى بمساحة 450 م2 بالظهير الخلفى لعمارات الصداقة الجديدة وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

فيما شدد أشرف عطية محافظ أسوان على ضرورة المصادرة الفورية لكافة مكونات المخالفات والتعديات التي تشهدها أي منطقة بمختلف المدن والمراكز، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتعدين.

ومن جهتهم.. رفع مسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحى طفح مياه الصرف بجوار الصالة المغطاة بمنطقة حى العقاد، كما تم تنفيذ أعمال الإصلاح والصيانة للعطل الذى شهده خط مياه الشرب بمنطقة الحجعلاب بأبو الريش وتم تركيب ماسورة جديدة، وإعادة تشغيل وضخ المياه مرة أخرى؟

كما جهز مسئولي المحليات السلخانات وتنفيذ أعمال النظافة العامة بها لفتحها مجاناً أمام الراغبين من المواطنين لذبح الأضاحي، مع تجهيز الإنارة بها للعمل في الفترة المسائية، وكذا تجهيز ساحات انتظار لسيارات المواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك