محافظ بورسعيد يشيد بجهود الفرق الطبية والحماية المدنية بعد السيطرة على تسريب بمستشفى 30 يونيو - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يشيد بجهود الفرق الطبية والحماية المدنية بعد السيطرة على تسريب بمستشفى 30 يونيو

محسن عشري
نشر في: الجمعة 19 يوليه 2024 - 4:30 ص | آخر تحديث: الجمعة 19 يوليه 2024 - 4:30 ص

قال اللواء محب حبشي، محافظ بورسعيد، إن مستشفى 30 يونيو جنوب بورسعيد، التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، تعمل بصورة طبيعية بطاقتها الكاملة وتواصل تقديم الخدمات الصحية والطبية للمواطنين.

جاء ذلك خلال تفقد المحافظ للمستشفى بعد حدوث تسريب من أسطوانة "أيروسول" في غرفة السجلات التي تعمل بالنظام الآلي التابعة للمستشفى، وكان في استقباله الدكتور مصطفى شعبان، رئيس هيئة الرعاية الصحية لإقليم القناة، ومدير المستشفى.

تمكنت قوات الحماية المدنية، بالتعاون مع رئيس حي الجنوب، من السيطرة على التسريب بعد تلقي إدارة الحماية المدنية بلاغًا بوجود تسريب في مستشفى 30 يونيو جنوب بورسعيد، فتم الدفع بثلاث سيارات حماية مدنية وتم السيطرة على التسريب بنجاح.

كما قامت سيارات الإسعاف بنقل تسع حالات حضانة إلى مستشفى الأميري، حيث رافق كل حالة طبيب وتمريض من المستشفى، حرصًا على سلامة الأطفال.

وأكد محافظ بورسعيد أن الحريق لم يسفر عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح أو حدوث أي تلفيات.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لأطقم الأطباء والتمريض ورجال الإسعاف والحماية المدنية على جهودهم المشرفة في التعامل مع الموقف الطارئ باحترافية شديدة.

كما وجه أهالي منطقة الجنوب الشكر لمحافظ بورسعيد على تواجده وسط الحدث وإصداره تعليماته الفورية بتوفير كافة سبل الراحة للأطفال في الحضانات بمستشفى السلام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك