السبت.. سميحة أيوب وسهر الصايغ في ضيافة «واحد من الناس» - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 3:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السبت.. سميحة أيوب وسهر الصايغ في ضيافة «واحد من الناس»


نشر في: الخميس 19 أغسطس 2021 - 2:23 م | آخر تحديث: الخميس 19 أغسطس 2021 - 2:23 م

يلتقي الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في العاشرة مساء السبت المقبل، في برنامج واحد من الناس بأسرة مسلسل "الطاووس"، والذي أثار ضجة قبل وبعد عرضه، ويكشفون ذكريات ومشاهد وأحداث لا يعرفها أحد عن المسلسل الذي فجر أهم وأخطر القضايا الاجتماعية.

ويستضيف الليثي الفنانة الكبيرة والقديرة سميحة أيوب، والفنانة الموهوبة سهر الصايغ، والمخرج ومدير التصوير رؤوف عبد العزيز.

وتكشف سيدة المسرح العربي سميحة أيوب كواليس خاصة عن العمل، ومشهد الاغتصاب، ووفاة والدها بأحداث المسلسل ورأيها في الدراما المصرية وأسرار خاصة عن مسيرتها المهنية الرائعة.

كما تكشف النجمة الشابة سهر الصايغ كواليس خاصة عن المسلسل وأسباب موافقتها على أداء شخصية أمينة، وأيضًا كيف استطاعت الجمع بين الفن والطب "طبيبة أسنان"، ومشاركتها وهي صغيرة بفوازير عمو فؤاد والفجالة، وأهم محطة "أم كلثوم"، والعديد من الأعمال الرائعة، ومفاجأة الحلقة غناء سهر الصايغ.

كما يكشف المخرج رؤوف عبد العزيز اختياره لتلك القضايا الشائكة بمسلسل الطاووس، وظاهرة الاغتصاب والتحذير من خطورتها والعقوبات على الجاني.

كما يلتقي في الفقرة الثانية بالنجمة سنتيا خليفة، التي تحكي عن تجاربها مع الدراما المصرية، وبخاصة مع الفنانة يسرا، وهل تعرضت للخيانة في الواقع، ومفاجاة الحلقة غناء سنتيا بالفرنسية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك