ريال مدريد يتجه لهدف برشلونة من أجل تعويض رحيل كاسيميرو - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 7:06 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريال مدريد يتجه لهدف برشلونة من أجل تعويض رحيل كاسيميرو

شريف أبوحمد
نشر في: الجمعة 19 أغسطس 2022 - 8:36 م | آخر تحديث: الجمعة 19 أغسطس 2022 - 8:36 م

بات من المحتمل عودة ريال مدريد الإسباني مرة أخري للمشاركة في سوق الانتقالات خلال الساعات القادمة، بعد اقتراب رحيل البرازيلي كارلوس كاسيميرو، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي .

يونايتد توصل لاتفاق مع اللوس بلانكوس يقضي بوصول لاعب الوسط البرازيلي إلى ملعب أولد ترافورد، مقابل 70 مليون يورو بين الثابت والمتغير.

من جانبه أشار موقع " البرنابيو " أن ريال مدريد قد يضطر إلى فتح مفاوضات مع مانشستر سيتي، من أجل الحصول على خدمات اللاعب البرتغالي برناردو سيلفا الذي يعد هدفًا لبرشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت صحيفة " ماركا " الإسبانية أن ريال مدريد لن يتعاقد مع بديل طبيعي لكاسيميرو، وان الصفقة الجديدة في ملعب سانتياجو برنابيو ستكون أكثر إثارة .

بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعب وسط مانشستر سيتي الانجليزي، تغطية الدور الذي يقوم به الكرواتي لوكا مودريتش في ملعب سانتياغو برنابيو، الأمر الذي قد يترك ريال مدريد في وضع جيد، خاصة في ظل عدم اقتناع المدرب الإيطالي بداني سيبايوس.

ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي الانجليزي حتي نهاية صيف عام 2025، ووفقاً لما أشارت إليه صحيفة " ذا صن " في وقت سابق هذا الشهر، فإن السيتي لن يتخلي عن البرتغالي بأقل من 80 مليون يورو.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك