إزالة 160 حالة تعد واسترداد 1194 فدان أراضي أملاك دولة بالبحيرة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إزالة 160 حالة تعد واسترداد 1194 فدان أراضي أملاك دولة بالبحيرة

خميس البرعى
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2024 - 11:57 ص | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2024 - 11:57 ص

أكدت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة، استمرار حملات إزالة التعديات ضمن المرحلة الثانية من الموجة 23 لإزالة التعديات على الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وسرعة تنفيذ كل قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم، والتصدي لأي شكل من التعديات.

وأشارت إلى ضرورة تضافر الجهود والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وجهات الولاية ووحدة المتغيرات المكانية لتذليل المعوقات وتقديم كل التيسيرات لتحقيق المستهدف من الموجة الـ23 بكل حسم وفق الجداول الزمنية المحددة، واتخاذ كل ما يلزم من إجراءات للتصدي بكل حزم للتعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية ونهر النيل.

ووجهت بالتصدي بكل حزم لكل أشكال التعديات، وعدم التهاون مع أي تعديات جديدة على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى بالتنسيق مع الجهات المعنية، مع قيام رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بالمتابعة الدورية والمرور المستمر للحفاظ على حق الدولة والشعب وحماية الرقعة الزراعية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

وأوضحت أنه تم تنفيذ حملة بمركز ومدينة وادي النطرون بإشراف كامل غطاس، السكرتير العام المساعد للمحافظة، أسفرت عن استرداد 5 قطع أراضي أملاك دولة بمساحة 1194 فدانا.

وشددت على أهمية استمرار تلك الحملات، مؤكدةً عدم التهاون في التصدي لأي تعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، حفاظًا على مقدرات الوطن وحقوق الأجيال القادمة



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك