الوادي الجديد تواصل حملات إزالة التعديات على أراض الدولة بالمرحلة الثانية من الموجة 23 - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الوادي الجديد تواصل حملات إزالة التعديات على أراض الدولة بالمرحلة الثانية من الموجة 23

عمرو بحر
نشر في: الإثنين 19 أغسطس 2024 - 12:31 م | آخر تحديث: الإثنين 19 أغسطس 2024 - 12:31 م

أعلن جهاد المتولي رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد، استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة في المناطق المختلفة بزمام المركز، في إطار المرحلة الثانية من الموجة 23 الخاصة بإزالة التعديات والحفاظ على أراضي الدولة.

وأكد ضبط حالتي تعد على أراضي الدولة بمنطقة الشركة 43 أمام جامعة الوادي الجديد، حيث تم رصد تلك التعديات وإزالتها بشكل فوري، وتحرير محضرين لمرتكبي الواقعة، بالإضافة إلى تنفيذ حملات لتنفيذ 10 قرارات إزالة تعديات بقرى ناصر الثورة.

وأوضح أن لجنة الإزالات تواصل حملاتها بالمرور على المشروعات المتقاعسة عن التنفيذ وسداد مستحقات الدولة بمركز الخارجة، والتحفظ على المعدات والأجهزة الموجودة لحين سداد المستحقات وذلك حفاظا على حق الدولة، مؤكدا أنه على المتقاعسين عن سداد مستحقات الدولة سرعة التوجه لصندوق استصلاح الأراضي بالمحافظة لسداد المديونيات؛ حرصًا على سلامة الزراعات من الإزالات ضمن المرحلة الثانية من الموجه 23، وذلك استمرارا لجهود المحافظة نحو إسترداد وتحصيل مستحقات الدولة، وبعد توجيه عدد من الإنذارات للمتقاعسين عن السداد من المستثمرين الأفراد والشركات، والإعلان عن مبادرات لجدولة المديونيات المستحقة وتقسيطها.

ومن جانبه، أعلن عبدالناصر صالح رئيس مركز ومدينة باريس، تنفيذ حملات لإزالة تعديات على أراضى الدولة بقرية جدة على مساحة 4 أفدنة من أحد المواطنين بالقرية بالقوة الجبرية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين؛ لضمان تنفيذ القانون وحماية الممتلكات العامة.

وأوضح أنه يتم التحرك الفوري وإصدار قرارات إزالة بمجرد رصد أي تعديات على ارض الدولة في إطار المرحلة الثانية من الموجه الـ23 من الإزالات، وتطبيق القانون والحفاظ على الأراضي العامة، بما يتماشى مع توجيهات القيادة السياسية لتحقيق الانضباط ومنع أي تعديات جديدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك