«عمل جنوب سيناء» تنظم 3 ندوات توعوية حول مخاطر الحريق ضمن مبادرة بداية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«عمل جنوب سيناء» تنظم 3 ندوات توعوية حول مخاطر الحريق ضمن مبادرة بداية

رضا الحصري
نشر في: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:35 م | آخر تحديث: الخميس 19 سبتمبر 2024 - 11:35 م

نظمت مديرية العمل بمحافظة جنوب سيناء، اليوم الخميس، عدة ندوات توعوية، وذلك في إطار المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، لدعم وبناء المواطن المصري في المجالات كافة.

وقالت وفاء نجاح، مدير مديرية العمل بجنوب سيناء، إنه جرى عقد 3 ندوات توعوية شاملة إحداهما بمدينة شرم الشيخ، ودارت حول مخاطر بيئة العمل مع التركيز بشكل خاص على أهمية الوقاية من الحرائق، موضحة أنه جرى تنظيم الندوات بحضور نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال السلامة والصحة المهنية، الذين قدموا محاضرات وورش عمل تفاعلية حول أحدث أساليب الوقاية من الحرائق وكيفية التعامل معها في حالة حدوثها، بالتعاون مع المنتجعات السياحية.

وأضافت مدير المديرية، في تصريح اليوم الخميس، أنه جرى أيضًا تنظيم ندوة بمدينة أبورديس بالتعاون مع شركات البترول، لتوعية العاملين بها مخاطر بيئة العمل وكيفية الوقاية منها، بهدف رفع مستوى الوعي لدى العاملين في الشركة بأهمية السلامة والصحة المهنية، وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للتعامل مع أي حالات طارئة قد تحدث، وتماشيًا مع التزام الشركات بتوفير بيئة عمل آمنة وسليمة لجميع العاملين.

وأكدت أنه جرى تنظيم ندوة توعوية شاملة حول مخاطر بيئة العمل وكيفية الوقاية منها للعاملين بالمنتجعات السياحية بمدينة دهب، بهدف رفع مستوى الوعي لدى العاملين في الفنادق بأهمية السلامة والصحة المهنية، وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة للتعامل مع أي حالات طارئة قد تحدث.

وأشارت إلى أن المنتجعات السياحية بجنوب سيناء، تحرص على توفير بيئة عمل آمنة لجميع الموظفين، وتعزيز ثقتهم بقدرتهم على التعامل مع أي طارئ تماشيًا مع المعايير الدولية لسلامة الفنادق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك