إطلاق الاجتماع التحضيري للدورة الثامنة لمعرض السيراميك والأدوات الصحية «ICS» - بوابة الشروق
السبت 29 يونيو 2024 7:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إطلاق الاجتماع التحضيري للدورة الثامنة لمعرض السيراميك والأدوات الصحية «ICS»

معرض ICS
معرض ICS

نشر في: الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 8:31 م | آخر تحديث: الأربعاء 19 أكتوبر 2016 - 8:31 م
نظمت مجموعة كلايميكس كرييشن (الشركة المنظمة لمعرض ICS)، الاجتماع التحضيري لإطلاق الدورة الثامنة لمعرض قمة صناعة السيراميك والأدوات الصحية ICS تحت شعار "الاتجاه الصحيح".

يشارك في المعرض أكثر من 150 عارضا من رواد صناعة السيراميك والأدوات الصحية في مصر وإفريقيا ومختلف دول العالم والمقرر إقامته خلال الفترة من 9 إلى 12 نوفمبر 2016.

كما شارك في المؤتمر سفير غينيا الاستوائية في القاهرة استاكيو نيسنج ايسونو، والمهندس مدحت عسكر رئيس المجلس التصديري للبناء والتشييد، والمهندس حسام السلاب نائب رئيس مجلس إدارة شركة السلاب، والمهندس أحمد حافظ رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيديال ستاندرد والمهندس أحمد هاشم رئيس مجلس إدارة مجموعة كلايميكس كرييشن.

ويعد المعرض فرصة مميزة لكافة مصنعي السيراميك والأدوات الصحية من داخل مصر وخارجها، حيث يلقي الضوء على أهمية دور قطاع تصنيع السيراميك والأدوات الصحية وتأثيره كأحد أهم القطاعات الجاذبة للاستثمارات الأجنبية والمحلية وتوفير فرص عمل مختلفة للشباب المصري.

ويهدف معرض ICS بشكل رئيسي في هذه الدورة إلى زيادة الفرص التصديرية في القطاع وفتح أسواق جديدة لصناعة السيراميك والأدوات الصحية المصرية في الأسواق الدولية وخاصة الأسواق الأفريقية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك