محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمواقف سيارات الأجرة والالتزام بالتعريفة الجديدة - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 10:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يتفقد انتظام سير العمل بمواقف سيارات الأجرة والالتزام بالتعريفة الجديدة

مصطفى الملاح
نشر في: السبت 19 أكتوبر 2024 - 3:40 م | آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 3:40 م

- أبو ليمون: فرق تفتيشية مفاجئة على المواقف ومحطات الوقود لتلقي شكاوى المواطنين
تفقد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم السبت، عددا من مواقف سيارات الأجرة للتأكد من انتظام سير العمل والالتزام الكامل بتطبيق التعريفة الجديدة المقررة، عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بتحريك أسعار المنتجات البترولية.
وشدد محافظ المنوفية، على سائقي السيارات بضرورة الالتزام بالتعريفة المقررة، وعدم التلاعب بالزيادة في التسعيرة، وسيتم تطبيق عقوبات رادعة وغرامات فورية للمخالفين للتوجيهات.
وكلف المحافظ، مدير مشروع المواقف بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية، بمتابعة وضع بنرات ولوحات إرشادية وملصقات مدون عليها التعريفة الجديدة داخل المواقف؛ لتعريف المواطنين بالأسعار الجديدة، والتأكيد على عدم السماح بخروج أي سيارة من المواقف دون الاستيكر موضح به التسعيرة؛ منعا لاستغلال المواطنين.
ووجه المحافظ، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وبالتنسيق مع المرور، بضرورة المتابعة الميدانية على مدار الساعة على محطات الوقود ومواقف السيارات؛ للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة.
وأشار إلى أنه يتابع بشكل لحظي الموقف الحالي من خلال غرفة مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بالديوان العام؛ للتأكد من انتظام منظومة العمل وعدم التلاعب في التسعيرة المقررة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك