محافظ قنا يتفقد مجمع مواقف الأجرة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ قنا يتفقد مجمع مواقف الأجرة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة

حمادة عاشور
نشر في: السبت 19 أكتوبر 2024 - 2:34 م | آخر تحديث: السبت 19 أكتوبر 2024 - 2:34 م

تفقد الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، اليوم السبت، مجمع مواقف الأجرة بمدينة قنا، للاطمئنان على حركة نقل الركاب، وانتظام العمل بالمواقف، والالتزام بخط السير والتعريفة الجديدة في ضوء صدور قرار لجنة تسعير المنتجات البترولية بتحريك سعر البنزين والسولار تماشيًا مع الأسعار العالمية.

وشدد محافظ قنا، على السائقين العاملين بجميع الخطوط ضرورة الالتزام بالتعريفة المقررة من المحافظة، والتي تم وضعها بمكان ظاهر بمدخل الموقف، موضحا أنه تم وضع تعريفة الركوب الجديدة لتراعي مصلحة المواطن والسائق، وروعى فيها مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات تحقيقًا للعدالة، كما تم التنسيق مع المحافظات المجاورة التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير، وذلك لضمان توحيد التعريفة في الجانبين لمنع استغلال المواطنين.

وقال عبدالحليم، إنه تم وضع البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين، مشيرًا إلى أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة بمحافظة قنا، وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة يتابعان على مدار اليوم تلقي أي بلاغات من قبل المواطنين.

ووجه محافظ قنا، الأجهزة التنفيذية بمراكز المحافظة، بمتابعة جميع مواقف سيارات الأجرة؛ للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وإعلانها بصورة واضحة داخل المواقف، مع وضع ملصق على كل سيارة يتضمن خط السير والأجرة المقررة.

وناشد محافظ قنا، المواطنين، بالإبلاغ الفوري عن أي تجاوزات أو مخالفات من قبل سائقي السيارات، أو أي تلاعب في الأسعار بمحطات الوقود، من خلال الخط الساخن لمجلس الوزراء أو غرفة العمليات.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك