بالفيديو.. مشادة على الهواء بين نائبة برلمانية عن «المصريين الأحرار» والمتحدث باسم الحزب - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 6:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. مشادة على الهواء بين نائبة برلمانية عن «المصريين الأحرار» والمتحدث باسم الحزب

شهاب وجيه ارشيفية
شهاب وجيه ارشيفية
محمود محمد علي
نشر في: السبت 19 ديسمبر 2015 - 11:18 م | آخر تحديث: السبت 19 ديسمبر 2015 - 11:19 م
نشبت مشادة كلامية على الهواء مباشرة بين مي محمود النائبة البرلمانية عن حزب المصريين الأحرار، والتي وقعت على وثيقة الانضمام لـ«تحالف دعم مصر»، وشهاب وجيه المتحدث الإعلامي باسم الحزب، بسبب مخالفة الأولى تعليمات «المصريين الأحرار» بعدم الانضمام لأي تحالفات برلمانية.

وقال «وجيه» في مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن» المذاع عبر فضائية «العاصمة»، السبت، إن الحزب موقفه محسوم، مؤكدا أن النائبة مي محمود ستمثل أمام التحقيق لأنها خالفت قواعده.

وتابع: «المادة رقم 22 تتحدث عن موارد الائتلاف أي الهبات والتبرعات، بينما لا توجد أي صفة قانونية لائتلاف دعم مصر، ويمارس أفعال القانون يرفضها، ونرفض تصرفات كثيرة تحدث داخل الأحزاب وعدد كبير جدا للمستقلين، والدولة نفسها بدأت تأخذ بالها من تلك الكارثة».

ومن جانبها، قالت النائبة مي محمود: «قرار المكتب السياسي بفصلي من المكتب اليوم باطل، لأن من دعى إليه الأمين العام المستقيل عصام خليل».

وأضافت: «لائحة المصريين الأحرار تنص على أنه لا يحق للمكتب السياسي تحويل أي عضو للتحقيق، إذن كل القرارات باطلة»، ووجهت حديثها للمتحدث باسم الحزب قائلة: «أنا لا أقبل منك أي مزايدة، وما تتحدث عنه هو اتهام صريح لائتلاف دعم مصر، وسيعاقب عليه القانون».

ورد شهاب وجيه على حديثها، قائلًا: «مستقبل الأحزاب في خطر والتعددية في خطر، ومستقبل السياسة كله في خطر، وكيان دعم مصر يدمر مستقبل الحياة السياسية في مصر، لأنه يريد أن يتحول كل النواب إلى كيان واحد ويخطف النواب من الأحزاب».




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك