الأسترالي بوستيكوجلو يتولى تدريب يوكوهاما الياباني - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 5:07 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأسترالي بوستيكوجلو يتولى تدريب يوكوهاما الياباني

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 10:43 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 19 ديسمبر 2017 - 10:43 ص

أعلن نادي يوكوهاما اف مارينوس الياباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعيين مدرب منتخب أستراليا السابق أنجي بوستيكوجلو ، مديرا فنيا للفريق اعتبارا من بداية الموسم المقبل للدوري الياباني.
وقاد بوستيكوجلو 52 عاما المنتخب الأسترالي للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا إثر الفوز على الهندوراس في الملحق الفاصل ، وأعلن استقالته من تدريب أستراليا في 21 نوفمبر الماضي.
وقبل إعلان استقالته ، كان بوستيكوجلو قد أبدى استياءه من افتقاده لأجواء المنافسات الأسبوعية التي يتمتع بها مدربو الأندية في مسابقات الدوري.
وقال بوستيكوجلو في بيان نشره موقع نادي يوكوهاما على الإنترنت "سعيد للغاية بالانتقال للعمل في اليابان والعودة لكرة قدم الأندية."
واضاف "تدريب يوكوهاما اف مارينوس سيشكل تحديا كبيرا وأتطلع بحماس للعمل مع لاعبي الفريق وخاصة الشبان منهم ، من أجل تحقيق النجاح."
وتجدر الإشارة إلى أن حصة من نادي يوكوهاما مملوكة لمجموعة "سيتي فوتبول جروب" التي تمتلك أيضا نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.
ويستهل يوكوهاما ، الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس بالدوري الياباني ، مشواره في الموسم الجديد في أواخر شباط/فبراير المقبل.
وقال كويتشيرو فوروكاوا رئيس النادي الياباني إنه واثق من أن بوستيكوجلو هو الخيار الأمثل لدفع الفريق إلى الأمام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك