الأوقاف: انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي بـ10 محافظات - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأوقاف: انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي بـ10 محافظات

أحمد كساب
نشر في: الإثنين 20 فبراير 2023 - 12:49 م | آخر تحديث: الإثنين 20 فبراير 2023 - 12:49 م
أعلنت وزارة الأوقاف، انطلاق فعاليات الأسبوع الثقافي بـ10 محافظات تحت عنوان: "إتقان العمل"، بمشاركة نخبة من كبار العلماء والأئمة المتميزين وكبار القراء والمبتهلين.

وأكد العلماء، أن ديننا دين الإتقان في كل شيء، وأنه عني عناية بالغة بذلك، كل في مجاله وميدانه صانعا أو حرفيا أو طبيبا أو مهندسا أو معلما أو إماما أو عاملا أيا كان نوع العمل الذي يقوم به.

وأوضح العلماء، أن ديننا قائم على الإتقان أمر به وداعٍ إليه، كما أن الإتقان هو سبيل الأمم المتقدمة، ولا يمكن لأمة أن تتقدم بلا إتقان، وأن علينا أن نعمل على ترسيخ ثقافة الإتقان في كل شئون حياتنا.

ففي مديرية أوقاف المنوفية، أقيم الأسبوع الثقافي بمسجد المساعي بقويسنا، وحاضر فيه محمد محمد الشنواني الأستاذ بجامعة الأزهر، وخالد عبد السلام حسنين وكيل المديرية، وعاطف عبد الجليل قارئا ومبتهلا، بحضور جمع غفير من رواد المسجد.

وفي مديرية أوقاف القليوبية، أقيم الأسبوع الثقافي بمسجد محيي الدين بإدارة أوقاف كفر شكر، وحاضر فيه محمود عبد الله عبد الحليم الأستاذ بجامعة الأزهر، وصفوت فاروق أبو السعود مدير مديرية أوقاف القليوبية، والشيخ محمود السعيد الزناتي قارئًا، ومحمد إبراهيم سيد أحمد مبتهلًا، بحضور جمع غفير من رواد المسجد.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك