الضابط المتهم بالاشتراك في قتل «شاب المهندسين» يسلم نفسه لمباحث الجيزة - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 5:21 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الضابط المتهم بالاشتراك في قتل «شاب المهندسين» يسلم نفسه لمباحث الجيزة

مديرية أمن الجيزة
مديرية أمن الجيزة
كتب- مصطفى حمدي:
نشر في: الإثنين 20 مارس 2017 - 3:04 م | آخر تحديث: الإثنين 20 مارس 2017 - 3:04 م

قال مصدر أمني بمديرية أمن الجيزة، إن الضابط المتهم بالاشتراك في خطف وقتل فريد شوقي الشهاوي المعروف بـ«ضحية المهندسين» سلم نفسه إلى مباحث الجيزة على خلفية اتهامة بالتوراط والاشتراك في تلك الجريمة.

وقال مصدر أمني لـ«الشروق»، اليوم الإثنين، إن "المتهمين اختطفوا الشاب داخل سيارة «إلنترا» وتم ضبطها في الجيزة، وتبين أنها تابعة لمعرض تأجير سيارات"، مؤكدًا أن "هناك فريق بحث في وسط الجيزة لفحص الكاميرات التي التقطت فيديو للسيارات، في أثناء محاولة استغاثة المجني عليه بالأهالي لإنقاذه من المتهمين".

وكانت أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على أحد المتهمين باختطاف وقتل «فريد ش.» سمسار العقارات، المعروف باسم «شاب المهندسين»، الذي قتل على يد عدد من المجهولين بعد اختطافه من أحد الكافيهات بمدينة 6 أكتوبر، فيما أمرت نيابة أول أكتوبر، بدفن وتشريح الجثة.

وقال المتهم أمام اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث بالجيزة، إن "الضحية كان يعمل صاحب مكتب تسويق عقارى بمنطقة أكتوبر، وأن ضابطا وأمين شرطة واثنين آخرين كانوا على خلافات مع المتهم، وأنهم قتلوا المجني عليه بسبب خلافات مالية على «مخدر الفودو»".

وكشفت التحقيقات الأولية، أن "المجني عليه تم اختطافه داخل سيارة ملاكي من قبل 6 أشخاص من أحد الكافيهات بالحي الثامن بمدينة 6 أكتوبر؛ حيث كان ينتظر أحد أصدقائه لمقابلته هناك، وأنهم توجهوا به صوب طريق المحور، وحينما وصلوا إلى شارع شهاب بالمهندسين حاول المجني عليه الاستنجاد بعدد من قائدي السيارات بعدما نجح في فتح باب السيارة، ولكن دون جدوى".

وأفادت التحقيقات بأنه "تم العثور على جثة المجني عليه مقتولا بمنطقة القناطر الخيرية بالقليوبية، وانتقل فريق من النيابة العامة لمناظرة جثمانه، وتبين أنه يرتدي ملابسه كاملة، وأنه توفي نتيجة تلقيه ضربة قوية أعلى خلفية رأسه، ومن المرجح، وفقا للتقرير الطبى الأول، أنه تلقى تلك الضرب من مؤخرة طبنجة".

كانت واقعة اختطاف المجني عليه فريد شوقي قد تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام بكثافة خلال اليومين الماضيين، خاصة مع ظهر تسجيل فيديو للمجني عليه أثناء اختطافه ومحاولتة الإفلات من الخاطفين في أحد شوارع محافظة الجيزة وجسده يتدلي من السيارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك