ندوة توعوية بجامعة الدلتا التكنولوجية بالمنوفية لمناقشة خطة العمل في حالة الطوارئ - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ندوة توعوية بجامعة الدلتا التكنولوجية بالمنوفية لمناقشة خطة العمل في حالة الطوارئ

مصطفى الملاح
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2024 - 3:33 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2024 - 3:33 م

أجرت جامعة الدلتا التكنولوجية، برئاسة الدكتور عربي السيد كشك، ندوة توعوية لجميع منتسبي الجامعة؛ لمناقشة الآليات الصحيحة لخطة العمل في حالة الطوارئ والتعامل معها، ومعرفة المهام الموكلة لكل فرد داخل الفرق الموجودة.

يأتي ذلك فى إطار استراتيجية الجامعة للحفاظ على سلامة أفراد المنظومة، والتأكيد على أنها من أهم الأولويات التي تسعى الجامعة للحفاظ عليها لإيجاد بيئة تعليمية آمنة وسليمة.

وأشار الدكتور عربي كشك، إلى الدور الهام الذي توليه إدارة الجامعة من أجل توفير الحماية الشاملة للأفراد والمنشآت داخل الحرم الجامعي، والذي يتطلب اتخاذ الإجراءات الوقائية لمواجهة الأزمات والحالات الطارئة أو التقليل من أخطارها.

وأكد رئيس الجامعة، في بيان اليوم الأربعاء، حرص الجامعة على نشر الوعي بين جميع منتسبي الجامعة ورفع درجة الاستعداد لمواجهة أي حوادث طارئة، بالإضافة إلى تدريبهم على الإخلاء السريع وكيفية التصرف الصحيح، وذلك من خلال اتباع اللوحات الإرشادية والتعليمات الصحيحة الواجب تنفيذها.

وأضاف أنه تم مناقشة أيضا آليات إخلاء المبنى في وقت قياسي فور إطلاق جرس انذار الحريق، والتوجه إلى نقاط التجمع الآمنة التي تم تحديدها مسبقًا، إلى جانب قطع التيار الكهربائي وإغلاق جميع النوافذ والأبواب باستثناء المخارج المخصصة للإخلاء، بالإضافة مناقشة مهام كل الفرق الموجودة في خطة الإخلاء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك