تموين البحيرة: تحرير 88 مخالفة للمخابز - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تموين البحيرة: تحرير 88 مخالفة للمخابز

خميس البرعي
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2024 - 11:29 ص | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2024 - 11:29 ص
أكد مجدي الخضر، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، استمرار شن الحملات التموينية على المخابز لمنع التلاعب وتوفير الخبز المدعم المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.

وقال الخضر، إن الرقابة التموينية بالبحيرة بقيادة سمير البلكيمي، تمكنت من شن حملات أسفر عن أسفرت عن تحرير 22 محضرا متنوعة في مجال المخابز على النحو التالي: ضبط مخبز تصرف في كمية من الدقيق قدرها 10 شكائر دقيق بلدى مدعم عن طريق بيعه بالسوق السوداء لتحقيق ربح غير مشروع، و7 مخابز قامو بانتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جرام للرغيف الواحد، و4 مخابز أنتجت خبزا غير مطابق للمواصفات القانونية، و10 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان وعدم نظافة المخبز وعدم احتفاظ بسجل الزيارات.

وبناحية مركز رشيد، أسفرت عن تحرير 14 محضرا متنوعة فى مجال المخابز على النحو التالي ضبط 6 مخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جراما للرغيف الواحد، ومخبزين قامت بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية المقررة، و6 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان وعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز.

وبناحية الرحمانية ودمنهور، أسفرت الحملة عن تحرير 12 محضر متنوعة فى مجال المخابز على النحو التالى ضبط 6 مخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جراما للرغيف الواحد، و6 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان وعدم نظافة أدوات العجين بالمخبز.

وبناحية إيتاى البارود، أسفرت الحملة عن تحرير 19 محضر متنوعة فى مجال المخابز على النحو التالي:

ضبط 7 مخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جراما للرغيف الواحد، وضبط مخبز قام بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، ومخبز توقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهرى وجارى مراجعة وجود مبيعات وهمية له من عدمة، و5 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان، وتحرير 5 محاضر لعدم وجود سجل زيارات بالمخبز وعدم نظافة أدوات العجين.

وبناحية الدلنجات، أسفرت الحملة عن تحرير 21 محضرا متنوعة فى مجال المخابز على النحو التالي: ضبط 6 مخابز قامت بإنتاج خبز ناقص الوزن حتى 19 جراما للرغيف الواحد، و4 مخابز قامت بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات القانونية، و3 مخابز قامت بالتوقف عن الإنتاج بدون إذن مسبق أو وجود عذر قهرى وجار مراجعة وجود مبيعات وهمية لهم من عدمه، 8 محاضر لعدم الإعلان عن مواعيد العمل خلال شهر رمضان وعدم وجود سجل زيارات بالمخبز وعدم نظافة أدوات العجين.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك