صن داونز يسعى لمواصلة سلسلة اللاهزيمة في دوري الأبطال - بوابة الشروق
الجمعة 25 أكتوبر 2024 1:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صن داونز يسعى لمواصلة سلسلة اللاهزيمة في دوري الأبطال

محمد عبد المحسن
نشر في: السبت 20 مايو 2023 - 11:42 ص | آخر تحديث: السبت 20 مايو 2023 - 11:42 ص

يستضيف فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الوداد المغربي في الرابعة عصر اليوم، السبت، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد في جنوب إفريقيا، ضمن منافسات الإياب من الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي حسم أولى بطاقتي المباراة المباراة النهائية بالتفوق على الترجي التونسي 3-0 ذهابا في تونس، و1-0 في القاهرة، وينتظر الفائز من مباراة اليوم.

ويدخل صن داونز مباراة اليوم مدعومًا بجماهيره وطموح كبير لمواصلة المسيرة نحو اللقب القاري الثاني في تاريخ النادي.

وتعادل الفريقان بدون أهداف في لقاء الذهاب، الذي جرى يوم السبت الماضي على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية، ليتأجل حسم التأهل بينهما إلى مباراة العودة، التي تجرى بمدينة بريتوريا الجنوب إفريقية.

ويعد صن داونز هو الفريق الوحيد الذي ما زال محافظا على سجله دون هزيمة طوال مشواره بالبطولة، حيث حقق 8 انتصارات و3 تعادلات خلال 11 مباراة لعبها في البطولة حتى الآن بدءا من دور الـ32.

ولم يعرف صن داونز سوى الانتصار فقط في مبارياته الخمس التي لعبها على ملعبه حتى الآن، وأحرز خلالها 18 هدفا وسكنت شباكه 5 أهداف.

ويعاني صن داونز من غياب الثنائي نيو مايما والتشيلي مارسيلو أليندي، اللذين تعرضا للطرد في مباراة الذهاب، وهو ما يشكل ضربة مؤلمة لقدرات الفريق الهجومية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك