محمد حلمي: كنت أتمنى تأجيل مباراة المصري بسبب الإرهاق - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 7:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد حلمي: كنت أتمنى تأجيل مباراة المصري بسبب الإرهاق

نديم ناجي
نشر في: الإثنين 20 يونيو 2016 - 10:36 م | آخر تحديث: الإثنين 20 يونيو 2016 - 10:36 م

 

أشاد محمد حلمي المدير الفني لنادي الزمالك باداء لاعبيه خلال مباراة انيمبا في افتتاحية دوري المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا والتي انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.

وأكد حلمي إلى أن المواجهة كانت صعبة للغاية بسبب الاجواء التي اقيمت بها بسبب الامطار الغزيرة التي هطلت بمدينة بورت هاركوت وادت لتأثر ارضية ملعب ادوكي امسيماكا.

 وقال " لا أصدق حتي الآن ان الموريتاني علي لمغفري حكم المباراة وافق علي بدايتها وسط هذه الاجواء والامطار الواضحة التي تؤثر علي حركة الكرة لكن لاعبي الزمالك كانوا رجالا وحققوا ما يريدون وهو الفوز الذي سيساهم في تصدير التوتر للمنافسين وقطع خطوة نحو التأهل لنصف النهائي من البطولة".

واعترف حلمي بأن الفريق يعاني من حالة من الارهاق الشديد نتيجة المجهود الذي بذل في المواجهة ولكنه سيعقد جلسة مع اللاعبين ويطالبهم بالتركيز في مواجهة المصري البورسعيدي يوم الجمعة المقبل لمواصلة الضغط املا في الوصول لصدارة الدوري العام .

واختتم المدير الفني لفريق الزمالك تصريحاته مؤكدا انه كان يتمني قيام اتحاد الكرة بتأجيل مباراة المصري نظرا للفارق الزمني الضيق بين المواجهتين وارهاق المواجهة ورحلة السفر ولكن هذا لم يحدث وهو ما سيجعله لا مفر سوى في التفكير في المباراة وكيفية خوضها لمواصلة النتائج الطيبة بالدوري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك