«آمنة» يطمئن على استعدادات مدن البحيرة لبث مباريات كأس الأمم - بوابة الشروق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 11:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«آمنة» يطمئن على استعدادات مدن البحيرة لبث مباريات كأس الأمم


نشر في: الخميس 20 يونيو 2019 - 3:53 م | آخر تحديث: الخميس 20 يونيو 2019 - 3:53 م

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة التنسيق مع كافة الجهات المعنية ورفع درجة الاستعداد القصوى بمديرية الشباب والرياضة وإدارة الحماية المدنية والإسعاف والمرور والوحدات المحلية، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 غدا الجمعة، والتي تستضيفها مصر اعتبارا من غدا وحتى 19 من الشهر المقبل، وستجمع المباراة الافتتاحية لقاء منتخبي مصر مع زيمبابوي.

ووجه اللواء المحافظ، باتخاذ الإجراءات والتدابير التي تتضمن الالتزام بالمقرات المتفق عليها، والحصول على الموافقات الأمنية على تلك المقرات وعددها 16 مقرا بكل مدينة، وتجهيزها بالـ"بنرات" والأعلام الكبيرة والصغيرة، لإظهار المواقف الوطنية للمشجعين.

بالإضافة لتوفير الأعداد الكافية من الكراسي وشاشات العرض لنقل الأحداث والفعاليات المختلفة المتعلقة بالبطولة، ومواجهة الاقبال الكثيف من المواطنين من أبناء المحافظة بمختلف المدن، لإتاحة الفرصة أمامهم لمتابعة المباريات وتشجيع المنتخب المصري في البطولة، وتأمين التيار الكهربائي بالتنسيق مع رؤساء مراكز الشباب مع الاهتمام بالنظافة العامة وتواجد عربة إسعاف أمام كل ساحة تجمع رياضي، مع رفع درجة الاستعداد بإدارة الحماية المدنية والمرور والأمن.

رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات وتوفير الاطقم الطبية اللازمة، ومنع دخول أي أعداد إضافية للساحات لضمان النظام وعدم تعريض حياه الأفراد للخطر.

كما تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بديوان عام المحافظة وربطها بغرف العمليات الفرعية بمديرية الشباب والرياضة والوحدات المحلية، والتواصل مع مركز العمليات الرئيسي بمديرية الأمن والمنطقة الشمالية.

يشار إلى أنه قد تم توفير شاشات عرض في 84 مركز شباب بالمحافظة عبارة عن (بروجوكتور" وشاشات تليفزيون ما بين 50 و 62 بوصة)، لضمان إتاحة المشاهدة المجانية للمباريات لشباب وجماهير المحافظة بشكل لائق وحضاري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك