محافظ بورسعيد يشيد بمديرية التضامن وجمعية مشكاة نور في خدمة المجتمع المحلي - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 2:35 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بورسعيد يشيد بمديرية التضامن وجمعية مشكاة نور في خدمة المجتمع المحلي

محسن عشري
نشر في: السبت 20 يوليه 2019 - 6:04 م | آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2019 - 6:04 م

قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الشكر لمديرية التضامن الاجتماعي بقيادة الدكتورة سوسن حبيش، وجمعية مشكاة نور بإشراف الدكتورة نور الجمال على الجهود الإيجابية في خدمة المجتمع المحلي، وطالب جميع المؤسسات والجمعيات الأهلية أن تتخذ من جهودهما نموذجًا لتنمية السلوكيات الإيجابية للمواطنين والارتقاء بمستوى المناطق الشعبية.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الذي عقدة المحافظ اليوم السبت، لمناقشة تداعيات مشكلة نقص مياه الشرب في الأيام الماضية والجهود التي بذلت في حلها.

وأكدت الدكتورة سوسن حبيش، وكيل وزارة التضامن، أن المديرية ترعى ٢٠ ألف أسرة ضمن منظومات الرعاية المختلفة التي تقوم بها الوزارة وأن جهود اللواء عادل الغضبان، مع الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن، نجحت في بدء العمل لإنشاء دار لإيواء المشردين وأخرى لكبار السن المشردين.

وأعلنت الدكتورة نور الجمال بأن موسسة مشكاة نور انتهت من رفع كفاءة ١٦ عمارة بمنطقة اللبانة بالقابوطي بتغيير كامل لمنظومة الصرف المتهالكة الداخلية والخارجية للعمارات وتم طلائها وكل ذلك بالجهود الذاتية، وتم تعيين مسئولين لهذة العمارات ضمن اتحاد الشاغلين.

وةأشارت إلى نجاح مبادرة كشك أخلاق الذي تتبناة المؤسسة في تغيير سلوكيات المواطنين بشكل إيجابي وعدم القاء المخالفات بالشارع، وجاري حاليًا عمليات رصف لشوارع المنطقة لأول مرة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك