الخميس.. بيت السحيمي يحتفل بذكرى ميلاد محمد عبدالمطلب ومحمد فوزي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الخميس.. بيت السحيمي يحتفل بذكرى ميلاد محمد عبدالمطلب ومحمد فوزي


نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 2:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 2:51 م

ينظم مركز إبداع بيت السحيمي بشارع المعز حفلا جديدا للفنان محيي صلاح وفرقته الموسيقية في الثامنة مساء الخميس المقبل، وذلك ضمن برنامج النشاط الفني الذي ينظمه قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور وليد قانوش في مراكز الإبداع التابعة له.

يقام الحفل في إطار الاحتفال بذكرى ميلاد كلا من الفنانين محمد عبدالمطلب ومحمد فوزي، ويتضمن برنامجه مجموعة مختارات من أعمال المطرب محمد عبد المطلب، ومنها الناس المغرمين، وما بيسألش عليا، وودع هواك، ومن أعمال محمد فوزي يقدم محيي صلاح حبيبي وعينا، ومال القمر، وتملي في قلبي.

وتقدم الفرقة أيضا مجموعة من أشهر الأعمال الغنائية لعمالقة التلحين والطرب، أمثال الفنان سيد درويش، ورياض السنباطي، ومحمد عبد الوهاب، ومحمد الموجي، وكمال الطويل.

الفنان محيي صلاح صوليست الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، واحد نجوم فرقة الموسيقى العربية للتراث، شارك في مهرجان قرطاج بتونس عام ٢٠٠١، ومهرجان المالوف بالجزائر عدة مرات، كما شارك في تأسيس فرقة محمد فوزي للموسيقى والغناء، بالإضافة إلى مشاركته الدائمة بمؤتمر الموسيقي العربية بدار الأوبرا المصرية، بالإضافة مهرجان القلعة، وأحيى العديد من حفلات وزارة الشباب والرياضة، ومنها الإحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك