الجمهور يتفاعل مع ابتهالات محمود التهامي على مسرح المحكي في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى - بوابة الشروق
الخميس 12 سبتمبر 2024 12:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الجمهور يتفاعل مع ابتهالات محمود التهامي على مسرح المحكي في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى

مصطفى الجداوي
نشر في: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 10:34 م | آخر تحديث: الثلاثاء 20 أغسطس 2024 - 10:34 م

قدم الموسيقار فتحي سلامة، والمنشد محمود التهامي، حفلا ضمن فعاليات الدورة 32 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء الذي يقام برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، وتنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد.

وتفاعل جمهور محكي القلعة، مع ابتهالات محمود التهامي، بالتصفيق وترديد الابتهالات، وسط أجواء من السعادة والبهجة ظهرت على الجمهور.

وقدم محمود التهامي، بالتعاون مع فتحي سلامة، ملامح من مشروعهما الفني الذي يحمل عنوان الصوفية والحداثة، ويمزج أبيات من الأشعار الروحانية والابتهالات والمدائح الصوفية بالأساليب الموسيقية الحديثة.

وأبهر الثنائي جمهور القلعة، بمجموعة من الابتهالات والموسيقى الحديثة، منها؛ «البردة»، و«قمر»، و«قاضي الغرام»، و«رسمتك ياحبيبى».

فيما تلتقي الفنانة الشابة دينا الوديدي وفرقتها، بجمهورها اليوم الثلاثاء، وتغني عددًا من الأعمال التقليدية والتراثية الشعبية الممزوجة بالموسيقى الحديثة، إضافة إلى نخبة من أعمالها الخاصة منها "سكون، تماثيل، بعد البيبان، الحرام، السيرة، دواير، العرس، الكون، يابدر ياللى معدي، احسنلك تبعد، كتر الوجع، وحده، تدور وترجع، ياجنوبي، الله باقي"، وغيرها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك