رابيد بوخارست: لم ندفع 800 ألف يورو مكافأة توقيع لـ بوبيندزا - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 11:15 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رابيد بوخارست: لم ندفع 800 ألف يورو مكافأة توقيع لـ بوبيندزا

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 12:44 م | آخر تحديث: الخميس 12 سبتمبر 2024 - 12:48 م

نفى فيوريل مولدوفان، رئيس نادي رابيد بوخارست الروماني، دفع مكافأة توقيع للجابوني أرون بوبيندزا، من أجل اتمام التعاقد معه بعدما كان وافق على الانتقال إلى الزمالك.

الزمالك أعلن في وقت سابق وصول البطاقة الدولية للاعب الجابوني، قبل أن تتعثر المفاوضات، حيث لم يصل اللاعب إلى القاهرة حتى اليوم، ونقلت تقارير صحفية رومانية اتفاق اللاعب مع فريق رابيد بوخارست، وأن اللاعب حصل على مكافأة توقيع تقدر بـ800 ألف يورو.

وقال فيوريل مولدوفان في بيان عبر موقع الموقع الرسمي للنادي: «لقد لاحظت أن أرقامًا مبالغ فيها مؤخرًا تصل إلى الإعلام فيما يتعلق بالانتقالات التي يقوم بها النادي.. تخلق هذه الشائعات انطباعًا بفقدان الوعي المالي لدى النادي، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق».

وأضاف: «سمعنا مؤخرًا عن دفع 1.5 مليون يورو لإنهاء العقود، والآن يقولون أننا عرضنا 800 ألف يورو مقابل التوقيع، نود أن نفعل ذلك، لكننا لم نصل إلى هذه النقطة بعد».

وتابع البيان: «يدفع النادي رواتب جيدة، ومن المؤكد أن معدل الرواتب هو من بين الثلاثة الأوائل في الدوري، ولكن تحت أي ظرف من الظروف لا نسيء استخدام مثل هذه المدفوعات الباهظة».

وأتم: «في هذا السياق، أريد أن أؤكد للجماهير أن هناك سرية مالية في رابيد، وأنه في هذا المناخ التنافسي فإن الاتفاقيات بين النادي واللاعبين المتعلقة برواتبهم ومكافآتهم سرية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك