ضبط 8 أطنان مخلل غير صالحة للاستخدام الآدمي فى حملة بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط 8 أطنان مخلل غير صالحة للاستخدام الآدمي فى حملة بالمنيا

ماهر عبد الصبور
نشر في: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 12:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 أكتوبر 2021 - 12:55 م

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص برئاسة الدكتور محمد حلمي، من ضبط كميات من المخلل غير صالحة للاستخدام الآدمي خلال حملة مكبرة بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموي، ن وذلك لضبط الأسواق.

وأسفرت الحملة عن ضبط 75 برميل مخلل بوزن 8 أطنان غير صالحة للاستهلاك الآدمي تحرر عنها المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف الحملات التموينية على كل القطاعات والتي تقدم الخدمات للمواطنين، والعمل على رصد المخالفات واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتم التحفظ على الكمية المضبوطة داخل إدارة التموين بأبوقرقاص لانتظار قرارات النيابة العامة.

من جانبه أوضح رئيس المركز، أن الحملات أسفرت عن ضبط 75 برميل مخلل بوزن 8 أطنان مخلل غير صالح للاستخدام، و384 كيس كيكة أنواع مختلفة ومغلفة، 264 زجاجة خل و280 لفة ملح طعام و328 علبة زبادي أنواع مختلفة و120 كيس إندومي، و84 زجاجة عصير منتهي الصلاحية.

وأشار رئيس المركز والمدينة، إلى أن تلك الحملات تأتي في إطار جهود الوحدة المحلية للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

وشدد رئيس المركز، على ضرورة تكثيف جهود الأجهزة الرقابية لحماية حقوق المواطنين ومواجهة الممارسات الاحتكارية بالأسواق وضبط السلع غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وشن الحملات بصفة مستمرة على الأسواق لإحكام الرقابة التموينية، وللحد من انتشار السلع المغشوشة حفاظاً على حقوق المواطنين.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك