بعد أزمة مباراة توتنهام.. استبعاد رونالدو من مواجهة تشيلسي - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 10:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد أزمة مباراة توتنهام.. استبعاد رونالدو من مواجهة تشيلسي

محمد جلال
نشر في: الخميس 20 أكتوبر 2022 - 7:20 م | آخر تحديث: الخميس 20 أكتوبر 2022 - 7:29 م

أعلن نادي مانشستر يونايتد، عن غياب كريستيانو رونالدو، لاعب الفريق عن مباراة تشيلسي المقبلة والتي ستقام يوم السبت المقبل على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن مباريات الجولة الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأثار كريستيانو رونالدو أزمة بعدما غادر ملعب أولدترافورد، بالأمس الأربعاء، قبل انتهاء الوقت الأصلي لمباراة توتنهام في اللقاء الذي انتهى بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-0.

وأوضح مانشستر يونايتد في بيان رسمي له: «لن يكون كريستيانو رونالدو جزءًا من قائمة فريق مانشستر يونايتد في مباراة الدوري الممتاز يوم السبت ضد تشيلسي».

وأضاف: «باقي الفريق يصب تركيزه بشكل كامل على التحضير لتلك المباراة».

ملخص القصة:

ترددت أنباء عن رحيل كريستيانو رونالدو عن مانشستر يونايتد في الصيف الماضي بسبب أن النجم البرتغالي يريد المشاركة في الموسم الأخير له ببطولة دوري أبطال أوروبا وهو ما سيحرم منه إذا استمر في اليونايتد بالموسم الجديد بسبب ترتيبه بجدول الدوري في الموسم الماضي.

وانضم رونالدو إلى فترة الإعداد للموسم الجديد متأخرا وهو ما وتر العلاقة بينه وبين تين هاج، وبالتالي افتقد مكانه في التشكيل الاساسي للشياطين الحمر، وحتى الآن لعب 8 مباريات في الدوري الإنجليزي، ولكن بينهم مشاركتين أساسيتين فقط.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك