42 دولة في بث مشترك لإذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي مع فلسطين غدا - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 9:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

42 دولة في بث مشترك لإذاعات وتليفزيونات التعاون الإسلامي مع فلسطين غدا


نشر في: الجمعة 20 أكتوبر 2023 - 9:03 ص | آخر تحديث: الجمعة 20 أكتوبر 2023 - 9:03 ص

وافقت 42 دولة عربية وإسلامية وآسيوية علي الانضمام إلى البث المشترك لاتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي بالتعاون مع التليفزيون الفلسطيني، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية لانطلاق البث التليفزيوني المشترك لجميع القنوات والإذاعات الرسمية لاتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، السبت المقبل من الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش ولمدة ساعة.

تنضم القنوات والإذاعات مع البث المباشر للتليفزيون الفلسطيني، وستكون هناك مداخلات لكبار الشخصيات السياسية والإعلامية والمسئولين، وعلي رأسها الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي حسين إبراهيم طه وعدد من المسؤولين عن البث الإذاعي والتليفزيوني.

وتم التنسيق بين اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي برئاسة الدكتور عمرو الليثي، والمشرف العام على الإعلام الرسمي الفلسطيني الوزير أحمد عساف، على تخصيص يوم السبت المقبل 21 أكتوبر الجاري، في إطار دعم القضية الفلسطينية ومواجهة الإنتهاكات الخطيرة للعدوان الإسرائيلي.

كما يقوم التليفزيون الفلسطيني من خلال أكبر شبكة مراسلين، بتخصيص خريطة برامجية وتغطية خاصة لنقل الصورة كاملة من قطاع غزة ومن كافة المناطق الفلسطينية ونقلها علي الهواء عبر تليفزيونات وإذاعات دول منظمة التعاون الإسلامي.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك