محمد فاروق: تعاملنا مع حكام السوبر نفسيا لاستعادة ثقتهم - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 10:48 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محمد فاروق: تعاملنا مع حكام السوبر نفسيا لاستعادة ثقتهم

محمود عيسى
نشر في: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 3:22 م | آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 3:22 م

وجه محمد فاروق، رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة، رسالة لحكام بطولة كأس السوبر المصري والتي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 20 إلى 24 لشهر أكتوبر الجاري.

صرح فاروق لقناة أون تايم سبورتس قائلا:" حكامنا قادرون على تقديم بطولة جيدة، وثقة الأندية في التحكيم المصري تجعلنا وتلزمنا في أن نكون على المستوى المطلوب".

أضاف:" كانت هناك استعدادات قوية للحكام خلال المعسكرات التحضيرية للموسم الجديد والتي أقيمت في القاهرة والإمارات، بخلاف المحاضرات النظرية والتي نتمنى أن تؤتي بثمارها".

أتم:" منذ تكليفنا بالمسؤولية حاولنا إعطاء محاضرات للحكام تتعلق بالجانب النفسي لإعادة الثقة لهم بعد أن اهتزت في الفترة الماضية".

يذكر أن لائحة كأس السوبر المصري تنص في الدور نصف النهائي على اللجوء إلى ركلات الترجيح في حالة انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بتعادل الفريقين، بينما سيلجأ طرفي المباراة النهائية للأشواط الإضافية حال انتهاء المباراة بالتعادل بين الفريقين ثم اللجوء الذهاب إلى ركلات الترجيح

يلتقي يوم الخميس 24 أكتوبر الفائزان من المباراتين في النهائي على استاد محمد بن زايد الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة 04:05 مساءً بتوقيت مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك