محافظ الدقهلية يجري جولة تفقدية مفاجئة على موقف قولنجيل للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 10:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الدقهلية يجري جولة تفقدية مفاجئة على موقف قولنجيل للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة المقررة

نعمان سمير
نشر في: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 10:47 ص | آخر تحديث: الأحد 20 أكتوبر 2024 - 10:47 ص

المحافظ يأمر باستدعاء أكثر من 30 سيارة سرفيس وميني باص لنقل الطلاب والمواطنين

أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، جولة تفقدية مفاجئة على موقف قولنجيل بمدينة المنصورة؛ للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة المقررة ولصق الاسيتكارات بالتعريفة الجديدة.

واستوقف عددا من سيارات التاكسي، مشددا على إعادة معايرة العداد وتشغيله، مؤكدا محاسبة المخالفين بعد انتهاء المهلة المقرره نهاية الأسبوع، موجهًا سائقي السرفيس بعدم تقسيم الخطوط وإلا يستعرضون لأقصى أنواع المحاسبة.
وأمر المحافظ، أحمد البنداري مدير عام المواقف بالمحافظة، باستدعاء أكثر من 30 سيارة سرفيس وميني باص لنقل الطلاب والمواطنين من موقف قولنجيل وتقاطع شارع الإمام محمد عبده مع قناة السويس؛ بسبب التزاحم الشديد وعدم وجود سيارات نقل داخلية كافية.
ووجه بتكثيف تواجد سيارات السرفيس بالمواقف العمومية داخل مدينة المنصورة أثناء فترة الصباح؛ لنقل الطلاب إلى الجامعات ونقل المرضى إلى المستشفيات ونقل العاملين إلى مقر عملهم، ونقل المواطنين لتلقي خدماتهم.

وقال المحافظ: "لن أسمح باستغلال المواطنين وسيتم محاسبة المخالفين للتعريفة المقررة ومقسمي الخطوط، وسيتم فرض غرامات فورية قدرها 600 جنيه في المرة الأولى، وفي حالة تكرار المخالفة سيتم إلغاء خط السير ووقف ترخيص السيارة".
وأكد أن جولاته المفاجئة مستمرة على المواقف العمومية والخطوط الداخلية؛ لإعادة الانضباط إليها وعدم مخالفة التعريفة، وتقسيم الخطوط وإلزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك