تصريف مياه الأمطار من شوارع مدينة الشيخ زويد - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 8:26 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تصريف مياه الأمطار من شوارع مدينة الشيخ زويد

مصطفى سنجر
نشر في: السبت 20 نوفمبر 2021 - 3:16 م | آخر تحديث: السبت 20 نوفمبر 2021 - 3:16 م

أكد طارق عابد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، على تصريف مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية، بناءً على توجيهات اللواء دكتور محمد عبدالفضيل شوشة محافظ شمال سيناء.

وأوضح رئيس المدينة، أنه تم تجهيز مسبق لسيارات كسح المياه الخاصة بمجلس المدينة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، بجانب تطهير بيارات تصريف الأمطار ونظافتها وإنشاء بيارات جديدة في المناطق ذات الكثافة السكانية والمناطق التي بها تراكم للأمطار.

وأضاف رئيس المدينة، أنه تم تجهيز العمالة الخاصة بتنظيف وتطهير بيارات تصريف مياه الأمطار، والمعدات الخاصة بأية طوارئ، حيث تم التعامل مع مياه الأمطار بشفطها من الطرق الرئيسية والفرعية.

وبدوره، أكد إيهاب بكير، سكرتير عام مدينة الشيخ زويد، أنه يجري شفط مياه الأمطار من بيارات صرف الأمطار؛ لتجهيزها لأي طارئ، بجانب عزل أعمدة الإنارة بالمناطق ذات الكثافة السكانية، فضلًا عن تجهيز خزان سعة 600 متر لتجميع مياه الأمطار، وتطهير المجري المؤدي إليه لاستيعاب كميات أكبر من مياه الأمطار.

وأشار سكرتير المدينة، إلى تجهيز غرفة العمليات من إدارة الأزمات والسائقين والمعدات، وتلقي أي بلاغات أو شكاوي من المواطنين لسرعة التعامل معها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك