لميس جابر: «أنا تعبت والله.. مين زقني في البرلمان؟» - بوابة الشروق
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 7:34 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لميس جابر: «أنا تعبت والله.. مين زقني في البرلمان؟»

الدكتورة لميس جابر عضو مجلس النواب
الدكتورة لميس جابر عضو مجلس النواب
أماني أبو النجا
نشر في: الخميس 21 يناير 2016 - 11:42 م | آخر تحديث: الخميس 21 يناير 2016 - 11:43 م
قالت الدكتورة لميس جابر، عضو مجلس النواب، إنها تُعاني من الإرهاق في المجلس بسبب كثرة عدد النواب والزحام، مضيفة: "هو مين زقني في البرلمان، أنا تعبت والله"، على حد قولها.

وتابعت خلال لقائها في برنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور"، مع الإعلامي معتز بالله عبدالفتاح، الخميس: "نشعر بالتعب بسبب الجلوس متلاصقين، ومعنا أوراق لا نتمكن من فتحها من كثرة الزحام والتكدس، فضلا عن جلوسنا لساعات طويلة جدًا لمناقشة قرارات بقوانين".

وأعربت "جابر" عن استيائها من اللقطات الصحفية التي تظهر بعض النواب أثناء الحديث في الجلسات أو النظر في الموبايل، قائلة: "منتهى قلة الأدب، وكسر لهيبة البرلمان، فهذا أمر لن يفيد أي شخص، والخراب هيعم على الكل".

ووصفت العضوة المعينة بمجلس النواب الجلسة التي تم فيها مناقشة قانون "الخدمة المدنية" بأنها "مذبحة"، مشيرة إلى عدم تمكن ائتلاف "دعم مصر" من حشد النواب للتصويت لصالح القانون.

يُذكر أن البرلمان رفض قانون الخدمة المدنية بأغلبية أعضائه، بعد جلسة طويلة أمس الأربعاء، وذلك بالرغم من تحذير الدكتور مجدي العجاتي، وزير الدولة للشؤون القانونية، من أن إلغائه سيؤدي إلى عدم صرف مرتبات العاملين بالحكومة لمدة 3 أشهر، نظرًا لإلغاء القانون السابق، وبالتالي حدوث فراغ تشريعي في هذا القطاع.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك