محافظ بني سويف يحيل عددا من أطباء وعاملين مستشفى ناصر العام للتحقيق - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 2:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ بني سويف يحيل عددا من أطباء وعاملين مستشفى ناصر العام للتحقيق

كتب : حازم الخولى
نشر في: الإثنين 21 يناير 2019 - 1:16 م | آخر تحديث: الإثنين 21 يناير 2019 - 1:16 م

أحال المستشار هاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، عددا من الأطباء والعاملين بمستشفى ناصر العام للتحقيق، لعدم تواجدهم بالمستشفى أثناء زيارته المفاجئة، صباح اليوم الإثنين، لتفقد مستوى الخدمة الطبية بأقسامها المختلفة
، حيث فوجئ قسم الإستقبال والطوارئ بمرور المحافظ، وشدد على ضرورة تواجد الطاقم الطبي المختص، بعد اكتشافه بتواجد طبيب واحد فقط، مؤكدا خضوع المستشفى للمتابعة والتفتيش.

وتفقد المحافظ أقسام الحضانات والأطفال المبتسرين، والعمليات والعناية المركزة، والغسيل الكلوى والباطنة والنساء والتوليد والعظام والجلدية والعيادات الخارجية، مستفسرا من المرضى عن مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم، وموجها إدارات التفتيش والمتابعة التي تم استدعاؤهم بعد وصوله للمستشفى لرصد كافة السلبيات بشكل دقيق ولسرعة تلافيها.

وكلف المحافظ المنوطين بالأمر بإعداد تقرير مفصل عن الزيارة، وحصر لكل المتواجدين من الأطقم الطبية والعلاجية بالمستشفى والمتغيبين، وموقف النوبتجيات بالمستشفى، من خلال السجلات والحصر الفعلي داخل الأقسام الطبية، وتوقيع الإجراءات اللازمة حيال المتغيبين.

واستمع المحافظ لمطالب عدد من المرضى وذويهم وأمر بسرعة توفيرها، مشددا على تشغيل (مصعد) أسانسيرالمستشفى بشكل دائم، وأن يتواجد العامل المسؤول عن تشغيله لتوفير الراحة للمرضى وأصحاب الأمراض الحرجة خلال تنقلهم بين أقسام المستشفى.

ووجه المحافظ بضرورة البدء في أعمال نظافة المستشفى في الصباح الباكر، قبل بدء عمل المستشفى والعيادات الخارجية، مشددا على تكثيف أعمال النظافة بشكل يضمن نظافتها طوال اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك