افتتاح معرض أهلا رمضان في منوف لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 12:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

افتتاح معرض أهلا رمضان في منوف لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة

مروة حماد
نشر في: السبت 21 يناير 2023 - 7:14 م | آخر تحديث: السبت 21 يناير 2023 - 7:14 م

كلف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، وبالتنسيق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بشأن التوسع في إقامة المزيد من المنافذ والشوادر؛ لعرض كل المنتجات الغذائية والأساسية واللحوم، وبكميات كبيرة بأسعار مخفضة لإتاحتها أمام المواطنين بشكل لائق.

 

وافتتح اليوم السبت، اللواء عبد الحكيم أمين قائد قطاع الإسكندرية للتبريدات والتوريدات بجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منوف بافتتاح منفذ "أهلاً رمضان"، لبيع السلع الغذائية والأساسية واللحوم خلف مقر مجلس المدينة.

 

ويضم المنفذ العديد من المنتجات ومنها (الأرز، مكرونة، زيت، عدس، وفول، سمن، فراخ مجمدة، دقيق، ألبان، وخضروات، منظفات، ومعلبات)، وغيرها من المنتجات الضرورية المهمة بهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتوفير كل السلع بأسعار مخفضة مقارنة عن مثيلاتها بالأسواق.

 

وأشار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الشهداء، إلى الانتهاء من تجهيز إقامة منفذ جديد للسلع الغذائية (أمام مسجد السلام) بمدخل المدينة، بهدف المساهمة في توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للأهالي.

 

ولفت محافظ المنوفية، إلى إقامة ما يقرب من 84 معرضًا وشادرًا لبيع السلع الغذائية بأسعار مناسبة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة، فضلًا عن سيارات متنقلة تجوب مدن وقرى المحافظة لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين من السلع.

 

وشدد على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار تشديد الرقابة الميدانية الصارمة على الأسواق والمحال والسلاسل التجارية لمتابعة مدى توافر السلع، والتأكد من ضبط الأسعار والإعلان عنها وتوافرها بأسعار مناسبة للمواطنين، حفاظاً على حقوقهم وحمايتهم ضد أي تلاعب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك