نائب رئيس أوركل لمنطقة الشرق الأوسط: نسعى للتوسع فى السوق المصرية.. وملتزمون بالاستثمار فيها لخدمة المنطقة - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 4:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نائب رئيس أوركل لمنطقة الشرق الأوسط: نسعى للتوسع فى السوق المصرية.. وملتزمون بالاستثمار فيها لخدمة المنطقة

وزير الاتصالات  ياسر القاضي
وزير الاتصالات ياسر القاضي
كتب ــ أحمد عواد:
نشر في: الأحد 21 فبراير 2016 - 10:28 ص | آخر تحديث: الأحد 21 فبراير 2016 - 10:28 ص

تعتزم شركة أوراكل التوسع فى أعمالها فى مصر وذلك بالاستثمار فى إنشاء مركز لمبيعات خدمات تكنولوجيا الحوسبة السحابية، وتشغيل عدد من المتخصصين فى هذه التكنولوجيا المتقدمة، وفقا لنائب رئيس شركة أوراكل العالمية لمنطقة الشرق الاوسط عبدالرحمن الذهيبان عقب استقبال وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى له بمكتبه بالقرية الذكية.

وأضاف أن شركة أوراكل العالمية ملتزمة بالاستثمار فى مصر والوجود بالسوق المصرية وخدمة المنطقة من مراكزها بالقاهرة، مشيرا إلى أن شركته تقدر جودة الكوادر المحلية الممكنة تكنولوجيا لهذا قررت افتتاح هذا المركز الجديد وتزويده بعدد من المهندسين المتخصصين، وذلك بالمقارنة بالتوجه التى تسلكه العديد من الشركات العالمية حول العالم لتقليص أعداد العاملين بقطاع تكنولوجيا المعلومات.
وأشار المهندس ياسر القاضى إلى المشروع القومى الذى تتبناه الدولة وتقوم الوزارة على تنفيذه لبناء قاعدة من الكوادر التكنولوجية فى تخصصات دقيقة مُتقدمة وذلك لخدمة المشروعات القومية والجهات الحكومية التى تُنفِذ حاليا مشروعات تطوير وتحديث.
يذكر أن الشركة العالمية قد أعلنت من خلال رئيسها Loic Le Guisquet أنها تدعم عملائها خلال مراحل تحول الرقمى والتكنولوجى بتوفير لهم قاعدة من المتخصصين المتميزين لخدمتهم من مواقع حول العالم ومنها القاهرة.

وزير الاتصالات أثناء استقباله نائب رئيس «أوراكل»


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك