محافظ الجيزة يوجه بسرعة تحويل خط مياه المنصورية وعودة الخدمة بالهرم وفيصل - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 5:25 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الجيزة يوجه بسرعة تحويل خط مياه المنصورية وعودة الخدمة بالهرم وفيصل


نشر في: الأحد 21 فبراير 2021 - 12:49 م | آخر تحديث: الأحد 21 فبراير 2021 - 12:49 م

كلف أحمد راشد محافظ الجيزة، خلال تفقده اليوم الأحد، أعمال أعمال تحويل خط مياه قطر 1600 مم الواقع بمحور ترعة المنصورية في منطقة فيصل والمتعارض مع مسار محور المنصورية، شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، بسرعة الانتهاء خلال الساعات المقبلة بضخ المياه بصورة منتظمة للمناطق المتأثرة بالانقطاع.
وأعلنت محافظة الجيزة، الخميس الماضي، عن قطع المياه عن الهرم و فيصل ومتفرعاته من الطالبية إلى الرماية وإسكان الشباب ومساكن الضباط وكفر غطاطي، لتحويل خط مياه بمحور المنصورية، وذلك صباح أمس السبت لمدة تتراوح من ٦ إلى ١٢ ساعة.
وأضافت المحافظة أن خط المياه بقطر 1600، بمحور ترعة المنصورية في منطقة فيصل والمعارض لأعمال محور المنصورية المنفذ الجاري تنفيذه، مشيرة إلى أن تنفيذ أعمال التحويلات يستلزم قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحى بقطع المياه.
وأكدت المحافظة، أن المناطق التي ستتأثر بالانقطاع، هي كفر نصار ومنشأة البكاري وكفر غطاطى، وعزبة جبريل وشارع الهرم ومتفرعاته، وشارع فيصل ومتفرعاته من الطالبية إلى الرماية وإسكان الشباب ومساكن الضباط.
وأشارت المحافظة إلى شركة مياه الشرب والصرف الصحي ستوفر سيارات محملة بالمياه النقية الصالحة للشرب للتحرك للأماكن المتأثرة بالانقطاع، وأنه للطوارئ يمكن الاتصال بالخط الساخن 125 لتلبية احتياجات المواطنين من المياه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك