رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقي منظمي الرحلات واتحادات شركات السياحة الإيطالية لتعزيز الحركة الوافدة لمصر - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 7:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس هيئة تنشيط السياحة يلتقي منظمي الرحلات واتحادات شركات السياحة الإيطالية لتعزيز الحركة الوافدة لمصر

طاهر القطان
نشر في: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 5:23 م | آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 5:23 م

شاركت وزارة السياحة والآثار، ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، في المعرض السياحي الدولي TTG Travel Experience 2024 بمدينة ريميني الإيطالية، الذي يعد أكبر المعارض السياحية في إيطاليا.

افتتح الجناح المصري عمرو القاضي، الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، بحضور محمد فرج، المشرف المالي والإداري على المكاتب السياحية بألمانيا وإيطاليا وروسيا والدول التابعة، ومحمد فوزي شرف الدين، مسئول الملف الإيطالي بالهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

تحرص الهيئة على المشاركة المستمرة في هذا المعرض لجذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة من السوق المستهدف.

عقد الرئيس التنفيذي للهيئة اجتماعات مع منظمي الرحلات وشركات السياحة الإيطالية، حيث استعرض مستجدات قطاع السياحة والمشروعات السياحية الكبرى في مصر مثل مدينة العلمين الجديدة ومشروع رأس الحكمة.

كما تناول المنتجات السياحية المتنوعة والمشروعات الواعدة مثل مسار رحلة العائلة المقدسة ومنتج القاهرة المتكامل الذي يجمع بين التجارب السياحية والثقافية.

ناقشت اللقاءات تعزيز التعاون للتسويق المشترك من خلال حملات ترويجية وتنظيم رحلات تعريفية لمسئولي المبيعات في شركات السياحة الإيطالية لزيارة المقاصد المصرية.

كما عقد الرئيس التنفيذي عدة لقاءات إعلامية مع ممثلي وسائل الإعلام الإيطالية المتخصصة في السياحة.

تجدر الإشارة إلى أن الجناح المصري هذا العام مساحته 180 متر مربع، تم تصميمه على الطراز الفرعوني بلمسة عصرية، مزود بشاشات عرض كبيرة، ويشارك فيه 14 منشأة فندقية وشركة سياحة مصرية بالإضافة إلى شركات الطيران المصرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك