حبس 4 أشخاص بتهمة سرقة 25 ألف دولار ومشغولات ذهبية من شقة ممرضة - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 5:47 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حبس 4 أشخاص بتهمة سرقة 25 ألف دولار ومشغولات ذهبية من شقة ممرضة

الغربية - علاء شبل
نشر في: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 12:01 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 مارس 2017 - 12:01 م

قررت نيابة ثان طنطا، حبس شخص وزوجته وزميلتين لها لاشتراكهم في سرقة منزل خالة المتهم الأول لمرورهم بضائقة مالية.

وكانت مباحث الغربية قد تمكنت من كشف غموض سرقة شقة ممرضة بمدينة طنطا، حيث تبين أن ابن شقيقتها وزوجته وراء ارتكاب الحادث، وذلك بالاستعانة بآخرين لمرورهم بضائقة مالية. ألقي القبض على المتهمين الذين اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن المسروقات. وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغا من "ماجدة. س" ٥٤ سنة مشرفة تمريض، ومقيمة في طنطا باكتشافها سرقة مبلغ (25 ألف دولار وبعض المصوغات الذهبية) من داخل مسكنها.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت التحريات إلى قيام كل من "سعد. ع. م" نجل شقيقة المجني عليها، وزوجته "آيه. م. إ" وصديقتيها "هند. ال. ع"، و"مياده. ط. أ" بسرقة مسكن المجني عليها.

وبعد إعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة لمرورهم بضائقة مالية، وبإرشادهم تم ضبط (14 ألف دولار، 30650 جنيها، خاتمين وسلسله ذهبية)، كما تم ضبط (خاتم سلسلتين ذهبيتين وهاتف محمول وكمية من المشغولات الفضية) قاموا بشرائها من متحصلات السرقة. تحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهمين للنيابة التي أصدرت قرارها بحبسهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك