الشناوي : مواجهة صن دوانز صعبة..ونسعى لاستعادة اللقب الأفريقي - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 8:03 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشناوي : مواجهة صن دوانز صعبة..ونسعى لاستعادة اللقب الأفريقي

محمود باهي
نشر في: الخميس 21 مارس 2019 - 12:33 م | آخر تحديث: الخميس 21 مارس 2019 - 12:33 م

أكد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي ، أن مواجهة صن دوانز الجنوب أفريقي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، ستكون هامة للغاية في مشوار استعادة اللقب الغائب عن خزائن القلعة الحمراء منذ 2013.

وقال الشناوي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي : الوصول إلى هذه المرحلة مهم جدًا، نسعى لاستعادة اللقب مرة أخرى ، وهذا هدف مهم بالنسبة لنا هذا الموسم ونتطلع لتحقيقه، خاصة مع الظروف الصعبة التي مر بها الفريق قبل مباراة شبيبة الساورة.

وشدد الشناوي على صعوبة مواجهة صن دوانز ، لكنه أكد أن فريقه يتعامل مع كل مرحلة في البطولة بشكل جيد، من أجل تحقيق الهدف والوصول إلى منصة التتويج.

وأضاف : "فريق صن داونز قوي ويمتلك عناصر مميزة، كما أنه يمتلك خبرة كبيرة بالبطولات الإفريقية، وصعوده إلى ربع النهائي يؤكد ذلك، ولكن نحن في الأهلي دائما نحترم جميع المنافسين، ولا ننظر سوى لهدف واحد وهو الفوز وحصد البطولات".

وأوقعت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، الأهلي في مواجهة صن دوانز الجنوب أفريقي ، حيث تقام مباراة الذهاب في بريتوريا أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل، على أن تقام مباراة العودة في الأسكندرية أحد يومي 12 أو 13 من الشهر ذاته.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك