تعرف على رسالة «السيسي» لخريجي الكلية الحربية والمعاهد العسكرية - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 9:39 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعرف على رسالة «السيسي» لخريجي الكلية الحربية والمعاهد العسكرية

تعرف على رسالة «السيسي» لخريجي الكلية الحربية والمعاهد العسكرية
تعرف على رسالة «السيسي» لخريجي الكلية الحربية والمعاهد العسكرية
نور رشوان
نشر في: الخميس 21 يوليه 2016 - 1:14 م | آخر تحديث: الخميس 21 يوليه 2016 - 1:14 م

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسي خريجي الكلية الحربية والمعاهد العسكرية، قائلًا: «أبنائي الخريجين أوجه لكم تهنئة خالصة من القلب، بانضمامكم لصفوف القوات المسلحة الباسلة، لتكونوا من خير أجناد الأرض، بعد أن تسلحتم بالعلم والتدريب الراقي؛ لتولي مسؤولية حماية الوطن».

وقال «السيسي» خلال كلمته في حفل تخرج دفعات جديدة من الكلية الحربية والمعاهد العسكرية، اليوم الخميس، «نحتفل اليوم بتخريج جيل جديد من أجيال الشرف والكرامة، الذين سيدافعون عن عزة الوطن وكرامته ومقدرات شعبه».

وأضاف أن «هؤلاء الرجال اختاروا أن يكونوا درعًا يحمي الوطن، وتسلحوا بالإيمان والعلم، ويضعون مصر فوق الجميع، ويؤمنون بأنه لا حياة بغير رفعتها وعزتها، وسيؤدون رسالتهم بأمانة وصدق».

وتوجه بحديثه للخريجين، قائلًا: «أنتم ستبدأون حياة عملية جديدة عمادها الوطنية، ودستورها الالتزام والانضباط، وشعارها النصر أو الشهادة، فكونوا على قدر هذه المسؤولية، واحملوها بشرف وأمانة».

وأعرب عن خالص تهانيه لأسر الخريجين، قائلًا: «أنتم تحصدون اليوم ثمار ما غرستوه في أبنائكم من قيم الوطنية، وتضربون مثلًا رائعًا في التضحية وإعلاء مصلحة الوطن، بعد أن قدمتم أعز ما لديكم من أجل مصر».

ويشهد كلًا من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والمهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والفريق صدقي صبحي، وزير الدفاع، صباح الخميس، والمشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع الأسبق، حفل تخرج دفعات جديدة من الكلية الحربية، والكلية الفنية العسكرية، والمعهد الفني للقوات المسلحة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك