بعد منعهم من الغناء.. مطربو المهرجانات مستمرون في تحقيق مشاهدات مرتفعة على يوتيوب - بوابة الشروق
الأحد 6 أكتوبر 2024 12:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد منعهم من الغناء.. مطربو المهرجانات مستمرون في تحقيق مشاهدات مرتفعة على يوتيوب

مصطفى الجداوي
نشر في: الجمعة 21 أغسطس 2020 - 10:06 م | آخر تحديث: الجمعة 21 أغسطس 2020 - 10:06 م

بالرغم من صدور قرار من نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر، في شهر يناير الماضي بعدم ظهور مطربي المهرجانات في كل المنشآت السياحية والبواخر النيلية والملاهى الليلية والكافيهات، والتنبيه على هذه الأماكن بعدم التعامل معهم؛ إلا أن مطربي المهرجانات مازالوا يطرحون ويقدمون المهرجانات على موقع "يوتيوب" وحققوا ملاين المشاهدات.

وكان قرار النقابة صدر بعد ما اعتبرته تجاوزو بالألفاظ في حفل أقيم باستاد القاهرة، قُدم خلاله مهرجان "بنت الجيران"، واعتبرت النقابة أن الألفاظ التي بدرت به مخالفة للعادات والتقاليد المصرية.

وقدم عمر كمال وحسن شاكوش مهرجانا جديدا في شهر مارس الماضي عبر موقع يوتيوب، يحمل اسم "عود البنات"، وحقق نسبة مشاهدة عالية وصلت لـ195 مليون مشاهدة حتى الآن، وتعاون الثنائي في مهرجانات أخرى، منها "بونبوني ساقط في نوتيلا" في نهاية شهر مارس، وحقق 40 مليون مشاهدة حتى الآن، وتم طرح مهرجان جديد في شهر مايو الماضي، بعنوان "شوكلاته سايحة جوه كيك"، وبلغت نسبة مشاهدته على موقع "يوتيوب" 31 مليون مشاهدة.

وطرح حمو بيكا مهرجان "هلا والله"، عبر موقع يوتيوب خلال الشهر الماضي، وحقق 40 مليون مشاهدة، وقدم مهرجان "انا بيكا ماي لاف الفانز" الشهر الماضي وحقق 5 ملايين مشاهدة على "يوتيوب"، بالإضافة إلى مهرجان "باتون سالية" الذي تم طرحة آخر الشهر الماضي وحقق 3 ملايين ونصف المليون مشاهدة حتى الآن.

ويستمر مطربو المهرجانات في العمل سويا، وطرح عمر كمال وحمو بيكا خلال هذا الشهر مهرجان "الفلوس الفلوس"، عبر موقع "يوتيوب"، واقترب في ساعاته الأولى من ربع مليون مشاهدة، كما يستعد الثنائي عمر كمال وحسن شاكوش لطرح مهرجان جديد خلال الأيام القليلة القادمة ويحمل اسم "هنعمل لغبطيطا".

وكان مطربو المهرجانات قبل أزمتهم مع نقابة المهن الموسيقية حققوا نسب مشاهدة كبيرة، من بينهم مهرجان "بنت الجيران"، الذي حقق نسبة مشاهدة تقترب من 400 مليون مشاهدة، للثنائي عمر كمال وحسن شاكوش.

وتعاون الثلاثي حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال في مهرجان "شمس المجرة"، وصلت نسبة مشاهدته عبر موقع "يوتيوب" 86 مليون مشاهدة حتى الآن، بينما تعاون حسن شاكوش مع حمو بيكا في مهرجان "فوديكا وجيفاز"، وصلت نسبة مشاهدته حتى الآن 165 مليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، وكان بينهما تعاون آخر في مهرجان "وداع يا دنيا وداع" الذي حقق 166 مليون مشاهدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك